مواصلين اتهاماتهم للإخوان

حملة شفيق تنفى استقالة منسقها بالجيزة

الرئاسة

الثلاثاء, 05 يونيو 2012 14:44
حملة شفيق تنفى استقالة منسقها بالجيزةأحمد شفيق
كتب - حازم العبيدي ورنا يسري:

نفي احمد سرحان المتحدث الرسمي لحملة الفريق احمد شفيق ان يكون احمد الفاتح منسق حملة الفريق بالجيزة، والذى أعلن استقالته اليوم عضوا بالحمله اصلا.

وأكد سرحان انه لم يسمع عن هذا الاسم من قبل، مشيرا إلى ان الحملة ليس لها منسق بالجيزة ولا يوجد متحدثون او منسقون بالحملة سوي اثنين فقط هما احمد سرحان ، وكريم سالم، وممنوع منعا باتا لاي شخص الادلاء باي تصريحات او بيانات تخص الفريق سوي هذين الشخصين فقط.
كانت تقارير صحفية اكدت استقالة احمد الفاتح منسق حملة شفيق بجنوب الجيزة خوفا من الله، واعتراضا منه علي الحكم الصادر ضد مبارك، مبررا استقالته بانه يعاني من حرب نفسية وضميره غير مستريح لتأييده شفيق.
واضاف سرحان في تصريحات خاصة لـ"بوابه الوفد" ان فشل مفاوضات الجبهة المصرية الوطنية في الوصول لحل مع حزب الحرية والعدالة حول تشكيل الجمعية التأسيسية للدستور يرجع الي محاولات الاخوان السيطرة علي كل اجهزة الدولة ومحاولة انتاج النظام القديم بانتهاج اساليبه وطرقه القديمة.
وفي رده علي تصريحات محمد البلتاجي بانه سيتقدم ببلاغ ضد الفريق شفيق لاتهامه هو وصفوت حجازي بانهم وراء القناصة ومهاجمي معتصمي التحرير ابان قيام الثورة اكد سرحان ان تصريحات الفريق شفيق جاءت بناء علي تقارير صحفية منتشرة ومقاطع فيديو متعددة  ومسجلة تفيد ذلك، خصوصا ان محاكمة القرن لم تستدل علي الفاعل الاصلي، مما يثير

التساؤل ويجعلنا نأخذ هذه التقارير محمل الجد، واذا كان البلتاجي يريد ان يتقدم بلاغ فهو حر.

وأوضح الفاتح لشبكة الإعلام العربية " محيط " إن استقالته جاءت بعد تفكير وحرب نفسية داخلية حيث يقول " أني شعرت بعد الحكم على مبارك والعادلى ومساعديه أني أشارك في الإثم وضميري يعذبني وشعرت إني غير مستريح نفسيا".
وأضاف الفاتح : سألت نفسي هل أنا في الجانب الحق أم أني أساعد في إظهار الفساد والمفسدين مرة أخرى ؟ وقررت أن أصلى صلاة استخارة ثم بعدها ارتحت نفسيا فتوقفت عن أي نشاط سياسي يدعم الفريق احمد شفيق خوفا من حساب الله .
ويضيف الفاتح : كنت أظن أننا في الجانب الحق ولكن بعدما وجدت تجمع القوى والوجوه القديمة للوطني المنحل حولنا وكأننا ننفذ مخططات الوطني القديمة كما هي وكأننا في الحزب وليست حملة رئاسية علمت أنى في اتجاه خطر على آخرتي.