رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

البلتاجى: سنقاضى شفيق لاتهاماته الكاذبة

الرئاسة

الثلاثاء, 05 يونيو 2012 14:01
البلتاجى: سنقاضى شفيق لاتهاماته الكاذبةالنائب محمد البلتاجى عضو مجلس الشعب
كتب – أحمد حمدى:

أكد النائب محمد البلتاجى عضو مجلس الشعب انه سيقوم بمقاضاة الفريق احمد شفيق المرشح الرئاسى غدا الاربعاء، وذلك لما وجهه من اتهامات لجماعة الاخوان حول تورطها فى قتل المتظاهرين بميدان التحرير أثناء أحداث الثورة طبقا لما جاء على لسان مسئول عسكرى.

ووصف البلتاجى اتهامات شفيق أمس بالكذب والتضليل وقلب حقائق وهروب من مسؤولية ومحاولة لتهديده.
واضاف البلتاجى انه في يوم من الأيام ضحك

العالم سخرية حينما قال السيد عمر سليمان إن الإخوان هم الذين فتحوا السجون واقتحموا أقسام الشرطة وأخرجوا الجنائيين والبلطجية! وأن القناصة الذين قتلوا الشهداء هم عناصر أجنبية من حماس وحزب الله, لكن يبدو بعد تبرئة ضباط الشرطة (جميعا ومساعدي وزير الداخلية الكبار) وجدت تلك الأجهزة أن هذه النكتة السخيفة يمكن
أن تتحول إلى اتهامات ومحاكمات حقيقية يحل فيها الثوار (وخاصة الإخوان حيث تسمح أجواء الخلافات مع الإخوان بالسكوت عن ذلك ) محل ضباط الشرطة المتهمين بالقتل, تلك النكتة الني أطلقها السيد عمر سليمان!
وكان الفريق احمد شفيق المرشح الرئاسى قد اتهم، الإخوان المسلمين، بقتل المتظاهرين بميدان التحرير أثناء أحداث الثورة، قائلًا:«مسؤول عسكري ميداني أثناء الثورة قال للدكتور محمد البلتاجي عضو حزب الحرية والعدالة، والشيخ صفوت حجازي، نزلوا الناس اللي فوق العمارات، اللي عمالة تموت في المتظاهرين، بدل ما أطلع أنزلهم أنا».