بالمستندات.. خطة الغرف السياحية لدعم شفيق

الرئاسة

الثلاثاء, 05 يونيو 2012 13:30
بالمستندات.. خطة الغرف السياحية لدعم شفيقالفريق أحمد شفيق
كتب – أحمد حمدى :

حصلت "بوابة الوفد" على مستند يتم ارساله الى اعضاء الاتحاد المصرى للغرف السياحية يطالب اعضاءه بدعم وتأييد الفريق احمد شفيق لرئاسة الجمهورية .

واستغلت حملة المرشح الرئاسى المستند فى الترويج للفريق شفيق والهجوم على خصمه بتخويف العاملين فى المجال السياحى من مرشح الإخوان .
واشار المستند الى ان انتعاش السياحة واستعادة دورها فى نمو الاقتصاد لن يأتى فى ظل دور دولة يسيطر عليها تيار دينى متشدد تابع لمرشد الاخوان أو تابع لولاية فقيه، خاصة اذا استحوذ على السلطة التشريعية والتنفيذية ثم الرئاسة .
وفند الاتحاد فى مستنده خطة دعم شفيق مرشح الدولة المدنية -على

حد وصفه - داعيا  اصحاب المنشآت السياحية لاقناع العاملين لديهم بمزايا الدولة المدنية وخطر الدولة الدينية على القطاع السياحى فى مصر بانفسهم او بواسطة مديرين قادرين على الاقناع لديهم ثقافة سياسية .
وطالب المستند اصحاب المنشآت السياحية باستمالة واستقطاب الافراد الذين لديهم شخصية قيادية والقدرة على التأثير فضلا عن التصدى للهجوم غير المبرر على شفيق .
ووضع المستند عددا من المبررات للاتهامات الموجهة للفريق شفيق حول موقعة الجمل بتبريرات منها "  لا يمكن لاى انسان ان يمنع اى مؤامرة
تم التخطيط لها سرا والا كانت الولايات المتحدة استطاعت ان تمنع تفجيرات برج التجارة العالمى فضلا عن ان الاحداث التى حدثت بعد خروجه من منصبه كرئيس للوزراء كانت اكثر بكثير من الاحداث التى مرت بها البلاد اثناء توليه لرئاسة الوزراء، فضلا عن ان القضية مازالت منظورة امام القضاء دون التوصل للمسئول الحقيقى, مما جعل المعركة تزيد شراسة والهجوم على الفريق شفيق خاصة بعد خوضه الجولة الاولى لانتخابات الرئاسة.
وحذر المستند من خطورة وصول الاخوان لكرسى الرئاسة مدعيا أن ذلك سيعمل على اساءة سمعة مصر امام الدول الاجنبية, واشار المستند الى ان اى مؤتمر يعقد لتأييد شفيق يجب ان يكون تحت شعار الافضل لمصر بشرط ان يكون من يدير المؤتمر على كفاءة وخبرة وحسن سير وسلوك ولديه موهبة الاقناع.