رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اتحاد المصريين بالسعودية يطالب بالفرز داخل اللجان

بوابة الوفد الإلكترونية

طالب الاتحاد العام للمصريين في السعودية اللجنة العليا للانتخابات بتحقيق رغبة أبناء الجالية المصرية في السعودية بفرز أصوات البريد بشكل مستقل واعتبارها لجنة فرعية يتم الاعلان عن عدد الأصوات بها واعلان نتيجتها حتى يتم تقييم التجربة البريدية.

وقال أعضاء الاتحاد في بيان حصلت "بوابة الوفد" على نسخة منه إنهم يطالبون بفرز أصوات الحضور بشكل شخصى للسفارة في الرياض أو القنصلية العامة في جدة واعلان عدد الأصوات لمن قام بالتصويت المباشر بنفسه فى السفارة .
وطالب البيان الذي وقع عليه المهندس إمام يوسف سليمان رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية اللجنة العليا للانتخابات بالتوجيه لرئيسي لجنتى السعودية في الرياض وجدة بضرورة  إعلان انه لا يجوز للفرد

أن يقوم بإرسال أكثر من صوته فقط وأن اللجنة سوف تقوم بالغاء الاصوات المشكوك في صحتها والتي تأتي عبر البريد مجمعة مما يسىء الى العملية الانتخابية برمتها ويسىء الى المصريين بالخارج حيث دأب البعض عليه نقل أمراض الانتخابات التي كانت تحدث في الماضي الى الخارج .
واشار البيان الى أنهم مع الرئيس الذي يأتي به الصندوق بشكل شفاف بعيد عن تزوير إرادة الناخب او استغلال أمية البعض الالكترونية .