رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مرسى: دم الشهداء يغلى بعروقى لحين القصاص

الرئاسة

السبت, 02 يونيو 2012 18:06
مرسى: دم الشهداء يغلى بعروقى لحين القصاصمحمد مرسي
كتبت ـ سمر فواز:

أكد .محمد مرسي المرشح الرئاسي لجماعة الإخوان المسلمين الذي يخوض جولة الإعادة أن دم الشهداء سيظل يغلي في عروقه لحين القصاص من قتلة الثوار.

وأشار مرسي خلال مؤتمر صحفي أقامه عقب امتلاء ميدان التحرير بمئات الآلاف من المتظاهرين اعتراضا علي الأحكام القضائية التي أعلنت اليوم فى قضية قتل المتظاهرين، إلي أن استمرار الثورة ضرورة حتمية لاستمرار الانتخابات الرئاسية.

وأوضح أنه أراد أن يوصل رسالة إلي المصريين كشعب والأحزاب السياسية والقوي الثورية وأمهات وآباء الشهداء والمصابين أننا

كلنا فى سفينة الوطن. وأن الأمر أصبح واضحا أمامنا الآن، متعهدا بقيامه بتشكيل فريق من البحث الجنائي لتقديم أدلة حقيقية ضد من قتل الثوار من خلال رجال الشرطة الشرفاء والرجال الكرام فى أجهزة الأمن.
كما تعهد المرشح الرئاسي بأنه فى حال فوزه فى الانتخابات الرئاسية سيقوم بتشكيل فريق من المتخصصين؛ لتقديم أدلة جديدة ضد من قتل الثوار.
وأشار إلى أنه سيعمل علي محاكمة
سريعة ضد كل من قتل وأفسد وزور إرادة الناس، موضحا أن بقاء الثوار فى الميادين هو الضمانة الحقيقية لتحقيق أهداف الثورة والوصول الي الاستقرار.
وأكد أن أبناء مصر مستمرون فى ثورتهم، وأن الثورة لن تهدأ ولن تقف ولن ينقطع تيارها وبقاؤها فى الميادين حتي تعود الحقوق الي أصحابها، والقصاص من الجناة الذين ارتكبوا  عمليات التزوير والسرقة والفساد.
وأشار مرسي إلي أنه مع الثورة وسيظل معها فى حالة انتخابه رئيسا للجمهورية، مؤكدا أنه سيعمل علي تشكيل فريق عمل من السلطة القضائية من خلال النائب العام والقوات المسلحة ووزارة الداخلية والفصل فى الجرائم التي ارتكبها رموز النظام السابق .