حزب النور بالقليوبية يدعم مرسى فى الإعادة

الرئاسة

السبت, 02 يونيو 2012 13:31
حزب النور بالقليوبية يدعم مرسى فى الإعادةمحمد مرسى
القليوبية - صلاح الوكيل:

نظم احزاب الحرية والعدالة والنور واتحاد الثورة وحملة الدكتور عبدالمنعم ابوالفتوح وحازم ابواسماعيل لقاء موسعا بمدينة كفر شكر مساء امس بحضور عدد من اهالى المدينة.

واكد المهندس احمد فتحى منسق حملة الدكتور عبدالمنعم ابوالفتوح ان الحملة قد اعلنت تدعيهما الكامل للدكتور محمد مرسى مرشح حزب الحرية والعدالة مشيرا إلى أنه قد تم توحيد جميع القوى الثورية بكفر شكر لتدعيم مرسى كما انه قد تم

تشكيل لجان من كافة الائتلافات والاحزاب لوضع خطة عمل لبدء الحملة الانتخابية الخاصة بجولة الاعادة.
واشار المهندس تامر محمود منسق حملة حازم ابواسماعيل إلى اننا نجمع جميعا بأن محمد مرسى هو المرشح للرئاسة ويجب وضع خطط عمل فى الشارع حيث إننا اليوم فى خطر ويجب ان نقف فى صف واحد لمواجهة هذا الخطر.
وقال الدكتور صلاح زعلول امين حزب حزب النور إن المرجعية لله فى الحكم لكافة امور المواطنين وان مشكلة ولها حل فى الدين ويجب ان يكون الشقف الاول للحكم هو شرع الله وهناك معايير محددة للتعامل مع كافة الاشياء ونحن نقف وراء كل من يرفع راية الاسلام وشرع الله.
واكد الدكتور محمد رمضان عن حزب الحرية والعدالة اننا نأخذ بالاسباب ونتكلم عن اقامة دولة اسلامية تضم كافة الطوائف والمرشح الحالى هو مرشح الثورة ونطالب القوى السياسية بالخروج من عنق الزجاجة من اجل مستقبل الشباب القادم.