رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حملة شفيق تنفى تصريحات إعدام الثوار

الرئاسة

الخميس, 31 مايو 2012 19:12
حملة شفيق تنفى تصريحات إعدام الثوارأحمد شفيق
كتب- محمود فايد:

نفت الحملة الرسمية لدعم الفريق أحمد شفيق رئيسًا لمصر ما نشرته بعض الصحف والمواقع المصرية نقلا عن صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية من أن الفريق شفيق قال خلال لقائه بأعضاء غرفة التجارة المصرية الأمريكية بالقاهرة يوم 15 مايو الماضي إنه سيستخدم الإعدام والقوة المفرطة لاستعادة الأمن.

وأشارت الحملة فى بيان لها مساء اليوم الخميس إلى أن ما ذكرته الصحيفة هو تشويه متعمد، وكاتب تقرير "نيويورك تايمز" لم يترجم نص الحديث بشكل

دقيق من العربية إلى الإنجليزية، كما أن بعض الصحف المصرية قد تعمدت أن تترجم من الصحيفة الإنجليزية إلى العربية بشكل مختلف تماما أيضا.
وأشارت الحملة إلي أن هناك تسجيلاً كاملاً للقاء الذي حضره عدد كبير من المهتمين بالاقتصاد في مصر ورجال الأعمال والمفكرين وعدد من سفراء الدول الأجنبية موجود على الموقع الإلكترونى لغرفة التجارة الأمريكية لمن يريد أن يرجع
إليه ويتأكد.
وتابعت الحملة بأن من غير المنطقي أن يقول المرشح الرئاسي إنه سيستخدم القوة المفرطة أو الإعدام لاستعادة الأمن والنظام، إلا أن ذلك يأتي فى إطار حملات الهجوم والتشويه التي يتعرض لها الفريق شفيق.
واختتمت الحملة بأن نص اللقاء الموجود على موقع غرفة التجارة المصرية الأمريكية جاء فيه أن الفريق شفيق قال ردا على سؤال عن كيفية عودة الأمن للبلاد "لو أن أول بلطجي استخدم العنف والترهيب والقتل.. تمت معاقبته بالقانون وفورا وبكل حزم وقوة ما كنا شهدنا هذا الانفلات الأمنى الذى نعانى منه اليوم"، وهو ما أثار استحسان الحضور وتصفيقهم.