"العدل والمساواة": ندعم "مرسى" بجولة الاعادة

الرئاسة

الخميس, 31 مايو 2012 08:11
العدل والمساواة: ندعم مرسى بجولة الاعادة صورة أرشيفية
خاص - بوابة الوفد:

أعلن شباب حركة العدل والمساواة المصرية دعمهم الكامل للدكتور محمد مرسى مرشح جماعة الإخوان المسلمين خلال الإنتخابات الرئاسية القادمة.

وأكد شباب الحركة في بيان أصدروه " أنه بناءا على النتائج الأولية حتى الآن لإنتخابات الرئاسة بإعادة الإنتخاب بين الدكتور محمد مرسي والفريق أحمد شفيق، قرر شباب الحركة دعم الدكتور محمد مرسي لرئاسة الجمهورية .

وقالت أمل محمود مؤسسة العدل والمساواة " تميزت الإنتخابات الرئاسية بالنزاهة والشفافية ، وكان من الطبيعى

فوز د.محمد مرسى مرشح الإخوان والفريق أحمد شفيق لتدين الشعب المصرى وإحترامه للمجلس العسكرى . لكن سنواصل دعم د.مرسى خلال   جولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية فى مواجهة الفريق أحمد شفيق، آخر رئيس للوزراء في عهد النظام السابق ، لكن نطالب د.مرسي بضرورة الخروج بخطاب يطمئن فيه الشعب المصري ويحدد انتمائه واولوياته لمن هل لجماعة الإخوان ، أم
لحزب الحرية والعدالة ، أم للتنظيم الدولي للإخوان ، أم لمصر أم هو رئيس مستقل عن هؤلاء في شخص د.محمد المرسي  .

وأكدت أمل محمود خطأ قول من يؤكد أن الانتخابات الرئاسية فى جولتها الأولى غير نزيهة بسبب فوز الفريق أحمد شفيق مع د.مرسى وقالت " الفريق أحمد شفيق فاز لأنه أحسن الدعاية لنفسه فكسب أصوات إخواننا المسيحيين من جهة ، وأظهر نفسه كعسكرى من جهة أخرى ، وإستغل خوف المسيحيين من حكم الإخوان من جهة ، وإحترام الشعب للمجلس العسكرى وما يمت له بصلة من الجهة الاخرى .