رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"العدل والمساواة": ندعم "مرسى" بجولة الاعادة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن شباب حركة العدل والمساواة المصرية دعمهم الكامل للدكتور محمد مرسى مرشح جماعة الإخوان المسلمين خلال الإنتخابات الرئاسية القادمة.

وأكد شباب الحركة في بيان أصدروه " أنه بناءا على النتائج الأولية حتى الآن لإنتخابات الرئاسة بإعادة الإنتخاب بين الدكتور محمد مرسي والفريق أحمد شفيق، قرر شباب الحركة دعم الدكتور محمد مرسي لرئاسة الجمهورية .

وقالت أمل محمود مؤسسة العدل والمساواة " تميزت الإنتخابات الرئاسية بالنزاهة والشفافية ، وكان من الطبيعى فوز د.محمد مرسى مرشح الإخوان والفريق أحمد شفيق لتدين الشعب المصرى وإحترامه للمجلس العسكرى . لكن سنواصل دعم د.مرسى خلال   جولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية فى مواجهة الفريق أحمد شفيق، آخر رئيس للوزراء في عهد النظام السابق ، لكن نطالب د.مرسي بضرورة الخروج بخطاب يطمئن فيه الشعب المصري ويحدد انتمائه واولوياته لمن هل لجماعة الإخوان ، أم لحزب الحرية

والعدالة ، أم للتنظيم الدولي للإخوان ، أم لمصر أم هو رئيس مستقل عن هؤلاء في شخص د.محمد المرسي  .

وأكدت أمل محمود خطأ قول من يؤكد أن الانتخابات الرئاسية فى جولتها الأولى غير نزيهة بسبب فوز الفريق أحمد شفيق مع د.مرسى وقالت " الفريق أحمد شفيق فاز لأنه أحسن الدعاية لنفسه فكسب أصوات إخواننا المسيحيين من جهة ، وأظهر نفسه كعسكرى من جهة أخرى ، وإستغل خوف المسيحيين من حكم الإخوان من جهة ، وإحترام الشعب للمجلس العسكرى وما يمت له بصلة من الجهة الاخرى .