عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فتح وحماس تشيدان بتجربة صباحى بالانتخابات

حمدين صباحى
حمدين صباحى

اعرب عزام الاحمد وضخر بسيسو القياديان بحركة فتح الفلسطينية عن كامل تقديرهما وإعجابهما بتجربة المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحى فى الإنتخابات مشيرين الى ان نتيجة الانتخابات أكدت شعبيته وتتويجه قائدا للثورة المصرية.

وذكر الموقع الرسمى لحمدين صباحى ان القياديين قد اكدا خلال لقائهما بصباحى امس الثلاثاء على أهمية المعركة الإنتخابية فى بلورة تيار وطنى قومى، يعيد إنتماء مصر لأمتها العربية ويدافع عن قضايا الأمة الشرعية.

واشار الموقع الى ان صباحى اجرى اتصالا هاتفيا بخالد مشعل، القيادى بحركة حماس، اشاد مشعل خلاله بتجربة صباحى ودعاه إلى مواصلة طريقه بين الجماهير تحقيقا لأهداف الثورة ودفاعا عن مصالح وحقوق الناس.

واضاف الموقع ان فدوى البرغوثى

زوجة  مروان البرغوثى المناضل الفلسطينى والأسير فى سجون الإحتلال الصهيونى نقلت لصباحى خلال اتصال هاتفى معه رسالة من زوجها يهنئه فيها على النتيجة التى حققها في الانتخابات.  

كما اشتملت رسال البرغوثى التأكيد على ان صباحى هو المنتصر الحقيقى بتلك المعركة الشعبية المبهرة فى انتخابات الرئاسة معربا عن ثقته فى ان الثورة المصرية ستنتصر بعد ان وجدت قائدها وستحقق اهدافها وتعيد مصر لقيادة مشروع نهضوى عربى تحررى مستقل.