رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

منشور بالمنيا ينفى حصول مرسى على الجنسية الأمريكية

د.محمد مرسي
د.محمد مرسي

تحت شعار هو (أكيد الكسبان)  قام اليوم مؤيدو مرشح الحرية والعدالة بالدعاية الانتخابية لمرشحهم د. محمد مرسى فى جولة الإعادة.

 
ورصدت متابعة "بوابة الوفد" اليوم قيام شباب الإخوان بتوزيع مطبوع ورقى بمركز مطاى بعنوان الرئاسة الحائرة منقولا عن صفحة (الأفوكاتو) من موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يتضمن نشر العقيد عمر عفيفى اللاجئ السياسى إلى الولايات المتحدة على صفحته تقريرا إخباريا يؤكد قيامه برفع دعوى قضائية أمام مجلس الدولة لإنقاذ مصر من رئيس شاذ جنسيا، على حسب تعبيره.

وطالب بدعوى توقيع الكشف الطبى على مرشحى الرئاسة واستبعاد غير اللائقين ممن يعانون من حالات الشذوذ الجنسى أو مدمنى الخمور والمخدرات، كما ذكر على نفس الموقع أن الدكتور محمد مرسى

وهو من مواليد 20 أغسطس 1951 وحاصل على الرقم القومى الامريكى عام 1980عندما كان يدرس الدكتوراة بالولايات المتحدة الأمريكية وأن أبناءه الخمسة و3 أحفاد يحملون الجنسية الأمريكية.

وعلى ذات الموقع نفى الدكتور ياسر على مدير حملة الدكتور محمد مرسى حمله الجنسية الأمريكية وأن اثنين فقط من أبنائه هما اللذان يحملان الجنسية لولادتهما بأمريكا ووفقا للقانون فقد حصلا على الجنسية، كما أشار إلى أن ما نشره عمر عفيفى عار تماما من الصحة.