رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تحالف أبو الفتوح وحمدين وعلى لفضح تجاوزات الانتخابات

بوابة الوفد الإلكترونية

قررت حملات دعم المرشحين حمدين صباحى وعبد المنعم ابو الفتوح وخالد على التنسيق فيما بينهما لدراسة الوضع الراهن بعد الجولة الأولى من انتخابات الرئاسة.

وأشارت الحملات الثلاث فى بيان مشترك لهم إلى أنهم سيقومون بكشف الانتهاكات والتجاوزات التى شابت العملية الانتخابية فى الجولة الاولى.
وكان الدكتور عبد المنعم ابو الفتوح وحمدين صباحى وخالد على المرشحين الخارجين من الجولة الأولى من انتخابات الرئاسة قد تواصلوا فى سلسلة لقاءاته المكثفة، وانضم للاجتماع الدكتور حسام عيسي احد قيادات ومؤسسى حزب الدستور تحت التأسيس .
تناول اللقاءات عدد من القضايا المهمة على الساحة الوطنية الحالية، وبدأ حمدين بعرض نتائج حواراته السابقة فى اللقاءات التى أجراها ظهر اليوم، وقدم الاستاذ خالد على شرحا وتحليلا للمظاهرات التى اندلعت أمس الأول فى ميدان التحرير،

كما تناول اللقاء تبادل الآراء حول الموقف من انتخابات الإعادة وكان هناك توافق واضح حول الموقف بعدم دعم أى من مرشحة جولة الإعادة.
كما دار الحوار حول فكرة تشكيل تيار وطنى جامع يمثل القوى المدنية الثورية ويعبر عنها ويمكنها من خوض المعارك والانتخابات المقبلة ومن بينها المحليات والبرلمان والرئاسة أيضاً .
وتم الاتفاق فى نهاية الجلسة على استكمال المشاورات بين الأطراف الوطنية والمدنية للتنسيق فى أقرب فرصة على بلورة هذا التيار واستمرار الاتصالات خلال الايام القليلة المقبلة .