رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"التغيير السلمى" تدعو لمليونية لعزل الفلول

بوابة الوفد الإلكترونية

قال عصام الشريف، المنسق العام للجبهة الحرة للتغيير السلمى:"إن مكتب الإرشاد رفض مقابلتهم لعرض مطالبهم بأن يتنازل الدكتور محمد مرسى، مرشح حزب الحرية

والعدالة للرئاسة لصالح حمدين صباحى قبل إعلان النتيجة رسميا"، معتبرا أن مرسى ليس مرشح الثورة، وجولة الإعادة هى بين من قتل الثوار ومن قتل الثورة".

وأضاف خلال لقائه بأحد البرامج مساء أمس الإثنين "إنه سبق أن تحالف الإخوان مع الأمن فى انتخابات 2005 وهذا اعترف به محمد حبيب، نائب المرشد السابق".
وطالب بأن تحل الجماعة نفسها وأن يكون عملها عبر حزب الحرية والعدالة، مشيرا إلى أنه سيتم عقد مليونية الجمعة القادمة لعزل الفلول، مؤكدا أن شعارات التحرير "لا فلول ولا إخوان عايزين رئيس من الميدان".
وقال محمد سعيد، المتحدث باسم حملة الدكتور محمد مرسى، مرشح حزب الحرية

والعدالة للرئاسة بالجيزة:"إن هناك مرشحا اعتقل من أجل الثورة ويمثلها وهو مرسى"، موضحا أن المظاهرات فى التحرير ليست اعتراضا على مرسى.
وأضاف:"إن الانتخابات الرئاسية سارت بشكل جيد والشعب سيذهب يومى 16 و17 يونيو المقبل لنرى الدولة المدنية الحقيقية التى يقودها مرسى"، مشيرا إلى أن مرسى عرض تشكيل حكومة إئتلافية واسعة.
ولفت إلى أنه يتصور أن يحدث مظاهرات ضد "شفيق" لكن لا يتصور أن يتم وضع الإخوان فى معركة مع الثوار، مؤكدا أن مرسى كان أثناء الثورة فى السجن وليس فى مارينا.