فيديو.التفاصيل الكاملة لحرق مقر حملة شفيق

الرئاسة

الاثنين, 28 مايو 2012 23:58
فيديو.التفاصيل الكاملة لحرق مقر حملة شفيقإقتحام مقر الفريق شفيق
كتب- محمود فايد:

قام العشرات من المتظاهرين مساء الإثنين في ميدان التحرير بالتوجه إلى دار القضاء العالى للمطالبة بتطبيق قانون العزل السياسى على الفريق أحمد شفيق، ومنعه من خوض جولة الإعادة.

وانشق مجموعة من المتظاهرين وقاموا بالتوجه إلى منطقة الدقى، حيث مقر حملة المرشح الرئاسى أحمد شفيق، وسط اعتراضات من المتظاهريين ومطالبتهم بالعودة وسط هتافات سلمية سلمية، إلا أنهم أصروا على التوجه  لمقر الحملة لينتهى الأمر باقتحام المقر وإشعال النيران فيه وسرقة جميع مقتنايته وتدمير الدور الأرضى من المقر.


وقام المتظاهرون بالتسلق لدخول لمقر الحملة التى لم يكن متواجد فيها أى من أعضاء الحملة وقت الإقتحام  لينجحوا فى الإقتحام ويقوموا بتكسير جميع المقتنيات والتعدى عليها والقيام بإلقاء بوسترات شفيق على الأرض وسط هتافات

شفيق تحت جزمتنا شفيق تحت جزمتنا.


ولم يكتف المتظاهرون بذلك ليقوموا بإشعال النيران فى المخزن المواجه لمقر الحملة والذى يحتوى على  بوسترات الدعاية الخاصة بالفريق شفيق التى كان من المنتظر أن يتم توزيعها خلال جوله الإعادة لتلتهما النيران.


وبمجرد انتشار النيران فى جوانب المقر بدأ المتظاهرون فى الانصراف بعد توافد الأهالى وتوعدهم بإلقاء القبض عليهم  وتسلميهم لقوات الأمن،  ليقوم المتظاهرون بالفرار من الشوارع الجانبيه ليبدأ الأهالى فى إطفاء النيران حتى لا تلتهم مقر إحدى السفارات المجاورة ونجحوا فى ذلك قبل وصول عربات المطافئ.


ووصلت سيارات الحماية المدنية بصحبة قوات الأمن بعد أن انتهى الأهالى من

إطفاء الحريق وذلك فى الوقت الذى وصل فيه العشرات من مؤيدى الفريق أحمد شفيق، إلى مقر الحملة، بعد أن علموا بنبأ اقتحام المقر، وفور وصولهم تظاهروا أمام مقر الحملة المحترق، مرددين هتافات منها "يسقط يسقط حكم المرشد" و"قالوا علينا فلول خربوا البلد فى 6 شهور".

واتهم أنصار شفيق جماعة الإخوان المسلمين بالوقوف وراء اقتحام المقر الإدارى للحملة، وأنهم الجهة المنفذة والمستفيدة من حرق مقر الحملة.


وردد المتظاهرون هتافات منددة بجماعة الإخوان المسلمين، منها يسقط حكم المرشد.


ونتج عن الحريق خسائر بمقر الحملة عبارة عن تحطيم كامل للأثاث الموجود بالمقر وحرق جميع البوسترات الخاصة بالدعاية للفريق شفيق في جولة الإعادة، وتكسير أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الدعم الفنى التى كانت تستخدمها الحلمة للتنسيق مع مندوبيها بالمحافظات.
شاهد الصور

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=Fn4XQsrOWKg

http://www.youtube.com/watch?v=qUjve687pgI

http://www.youtube.com/watch?v=S8lm5-UK8v4

أخبار ذات صلة:

بالصور:السيطرة على حريق مقر حملة شفيق بالدقى

بالصور:اشتعال النيران في مقر حملة أحمد شفيق بالدقي

النور:الزج بالإخوان فى "حريق شفيق" عار

الأمن يكثف وجوده أمام مقار الحرية والعدالة