رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الشاطر للثوار: أقابلكم بعد نجاح مرسى

المهندس خيرت الشاطر
المهندس خيرت الشاطر

أجرى مجموعة من شباب ثورة 25 يناير المنتمين إلى تيار التجديد الاشتراكي وحزب التيار المصري الذي يجمع عددًا من شباب الإخوان المطاح بهم وغيرهم اتصالاً هاتفيًا بالمهندس خيرت الشاطر بهدف التفاوض معه لبحث سبل دعم د.محمد مرسي في جولة الإعادة.

وكشفت المصادر لـ"بوابة"الوفد أن رد المهندس الشاطر كان "تحت أمركم أنتم من صنعتم الثورة ولكم علينا حق الاستماع إلى النصيحة بل والعمل بها، مشيرًا إلى أنه سيعقد اجتماعات بالقوى الشبابية الثورية.
وواصل الشاطر رده، فقال: "سيكون لقاؤنا عقب نجاح د. محمد مرسي في الجولة الثانية، مشيرًا إلى أن قيادات الجماعة عاكفة على التخطيط للجولة الثانية، وفي هذا السياق أوفد المهندس خيرت الشاطر

عدداً من قيادات الصف الثاني في جماعة الإخوان المسلمين لعقد لقاء للشباب، وذلك للاستماع إلى مطالبهم مقابل دعم هؤلاء الشباب لـد.محمد مرسي في الجولة الثانية.
وذكرت المصادر أن بعض الشباب قررت مقاطعة هذه الاجتماعات نظرًا لقناعاتها بأن تصرف المهندس الشاطر يسيء إليهم بل ويستهزئ بهم، في حين رأى البعض الآخر عقد الاجتماع، وذلك للاستماع إلى ما تحمله قيادات الإخوان لعل يكون في جعبتهم شيئًا ينقذ ما تبقى من الثورة.