رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"جبهة التحرير" ينفى دعم مرسى

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد عبدالجليل الشرنوبي الناطق الإعلامي باسم حزب جبهة التحرير القومية اليوم الاثنين أنه لا صحة مطلقاً لما تردد عن وجود تنسيق بينه وبين جماعة الإخوان المسلمين لدعم الدكتور محمد مرسي المرشح لرئاسة الجمهورية.

وأشار إلى أنه لايزال متمسكاً بدعم حمدين صباحي رئيسا للجمهورية ويعمل ضمن حملته على إثبات أحقيته في دخول انتخابات الإعادة في مواجهة مرسي، "وساعتها سيكون القرار للشعب لاختيار من يراه معبرا عن إرادته و ثورته".
ونفي الشرنوبي إمكانية دعمه لمرسي في ظل الأداء الإخواني خلال ثورة 25 يناير وما أعقبها "وهو ما يجعل خياره في أسوأ الظروف إبطال صوته الانتخابي ما لم تقرر أمانة الجبهة غير ذلك".
وشدد على التزامه بموقف حزب جبهة التحرير القومية الذي يرفض بشكل مبدئي أي تعاون أو تنسيق مع جماعة الإخوان المسلمين، أو فلول النظام البائد، مؤكدا أن جبهة التحرير ستتخذ سلسلة من الإجراءات الداعمة لخيار الشعب خلال الأيام المقبلة.
يذكر أن عبدالجليل الشرنوبي كان أحد قيادات جماعة الإخوان المسلمين، ورئيس التحرير السابق للموقع الرسمى للجماعة "إخوان أون لاين"، وقدم استقالته من الجماعة والموقع العام الماضي بعد ثورة 25 يناير 2011.