مسيرات شعبية بورسعيدية لتأييد صباحى

الرئاسة

الأحد, 27 مايو 2012 21:04
مسيرات شعبية بورسعيدية لتأييد صباحى
كتب – عبد الرحمن بصلة:

خرج المئات من البورسعيدية يجوبون الشوارع والميادين لتأييد المرشح الرئاسى الذى حظى بالمساندة الكبيرة منهم تجاوزت الـ 104 آلاف صوت وبفارق أكثر من 60ألف عن أقرب منافسيه.

وطالب المتظاهرون بإعادة حمدين صباحى لجولة الإعادة بعد استبعاد الأصوات المزورة التى ذهبت لمنافسيه ورددوا (هما اتنين مالوهمش أمان .. الفلول والإخوان).
                      
وكانت حملة دعم حمدين صباحي (واحد مننا رئيساً لمصر) قد وزعت بيانا تقدمت فيه بالشكر والعرفان لأهالى بورسعيد التي انحازت لمرشحها الثوري نصير الفقراء، وأثبتت أنها قادرة على استعادة

روح المدينة الباسلة ووجهها الحقيقي وأنها على الرغم من كل ما قيل عنها فهي ما زالت قابضة على جمرة الوطنية في لحظة فارقة من تاريخ البلاد.
وتؤكد الحملة على أنها لا تعترف بأي أخبار تنشر أو أي نتائج تذاع قبل إعلانها نهائياً ورسميا من اللجنة العليا للإنتخابات الرئاسية، وأنها لاتزال تعمل على أن مرشحها حمدين صباحي سيخوض جولة الإعادة انتصاراً لإرادة المصريين.
وطالبت الحملة اللجنة العليا بعدم إعلان النتائج النهائية قبل البت في الطعون المقدمة إليها والتي ترصد خللاً جسيماً في مراحل العملية الانتخابية مما أدى إلى التأثير على نتيجتها.
وكما أعلنت الحملة من قبل عن ثقتها الكاملة في قدرة المصريين على الاختيار والفرز الصحيح في المرحلة الأولى من هذه الانتخابات فإنها مستمرة في إيمانها بأنهم سيقومون بنفس الدور في المرحلة الثانية.
وتؤكد أن جميع الذين صوتوا لحمدين صباحي هم شركاء وليسوا أنصاراً أو أتباعاً ستوجههم الحملة أو ستختار لهم من سيصوتون له.
   وفي كل الأحوال فإن حمدين صباحي مستمر في نضاله الثوري مع المصريين الحالمين بوطن يتسع للجميع وقامته وكرامته فوق كل اعتبار.