رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مواطنو أسيوط بين مفاجأة صعود شفيق وسندان اختيار مرسى

بوابة الوفد الإلكترونية

سادت حالة من الاستياء والصدمة بين مواطني أسيوط بعد ظهور النتائج شبه النهائية لانتخابات الرئاسة التي أكدت فوز د.محمد مرسي ـ مرشح حزب الحرية والعدالة بأسيوط ، والفريق أحمد شفيق ؛ فضلاً عن حالات النقاش الحادة التي وقعت بينهم والذي تطور في أحيان كثيرة لتلاسن بالألفاظ وذلك في الاختيار بين مرشحي جولة الإعادة القادمة.

يقول أحمد عز ـ موظف ـ إن الانتخابات في الجولة أسفرت عن نتائج أذهلت الجميع حيث كانت غير متوقعة بالمرة بدخول شفيق جولة الإعادة مع محمد مرسي؛ ومازلت أنتظر تقديم الطعون من صباحي حتى يكون في مرحلة الإعادة على الرغم من انتخابي لأبو الفتوح.
ويؤكد هيثم المصري أن نتائج الانتخابات غير متوقعة خاصة أنه توقع صعود موسى وليس شفيق كما حدث، مشيراً الى اختياره لمرسي في جولة الإعادة لأنه لا ينتمي للنظام البائد.
فيما يشير محمد زغلول ـ موظف ـ إلى أن اختياره السابق كان لحمدين

صباحي ولكن ما أنتجته الانتخابات تجبره على اختيار مرسي لأنه أفضل نسبياً من شفيق.
وأوضح محمد طه أن اختياره السابق كان لأبوالفتوح لكنه سيدعم مرسي هذه المرة حتى لا ينجح أحد رجال مبارك ونظامه الظالم؛ وهذا ما يتسبب في مشاحنات تتطور أحياناً كثيرة إلى تلاسن بالألفاظ لاختلاف الأشخاص عن دعمهم بجولة الاعادة .
يقول لؤي إبراهيم إنه اختار شفيق ويتمنى أن يصل للرئاسة لأنه الأفضل بين المرشحين.
أما حاتم إبراهيم فيقول إننا صدمنا بنتائج فوز مرسي وشفيق وبالرغم من عدم رضائي علي أداء الإخوان إلا انني مضطر الى اختيارهم لأن شفيق يداه ملطختان بدم الشهداء.