رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..حزب النصر الصوفي يعلن تأييده لشفيق

مؤتمر حزب النصر الصوفي
مؤتمر حزب النصر الصوفي

أعلن د.محمد صلاح زايد رئيس حزب النصر الصوفي  تأييده الحزب للفريق أحمد شفيق في جولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن شفيق أنسب المتواجدين علي الساحة الآن لحكم مصر وسينقذها من حالة الانهيار والتخبط.

وحذر زايد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بأحد الفنادق الكبري بالقاهره تحت عنوان " مستقبل مصر السياسي بعد الرئيس الجديد " ظهر اليوم الأحد من حكم الإخوان المسلمين ووصولهم لمنصب الرئاسة, مشيرا إلي أن هذا مخطط خارجي يحاك لمصر وينفذ من خلال الإسلاميين لانزلاق مصرفي الفتنة الطائفية.
وأكد زايد ضرورة إبعاد الاخوان المسلمين عن المناصب القيادية الحساسة في الدولة مثل قيادات الجيش والداخلية، مؤكدا أن ذلك سيخلق ميليشيات خاصة للاخوان يستخدمونها في حالة الانقلاب علي شرعيتهم وتطبيق سيناريو اليمن وليبيا في حالة الخروج علي شرعيتهم .

وأشار زايد أن انتخابات الرئاسيه التي تجري الان في مصرهي انتخابات أُمه وليست دولة لان نجاة مصر هي نجاة للاُمة العربية والإسلامية وانتكاسها هي انتكاسة

للامة الاسلامية .

وطالب بخروج مليونيات تأييد لرئيس الجديد وتشجيعه علي العمل  والتصدي لمحاولة الانقلاب عليه وتهديد استقرار البلاد.

واكد أن الاخوان المسلمين يبحثون عن مصالحهم الشخصية وليس بناء وطن عظيم كمصر منتقداً سماحهم لفلول الحزب الوطني خوض الانتخابات البرلمانية ثم تفصيل قانون لابعاد شفيق من سباق الرئاسه رافضين قبول ارداة الصندوق والشعب المصري   .

وأضاف رئيس حزب النصر أن الثورة بقدوم الرئيس لم تمت وانما انجبت احزاب ورئيس وبرلمان باردة الشعب لاول مرة مطالبا الرئيس القادم باعادة العلاقات الخارجية وإعادة النظر في اتفاقية كامب ديفيد وتطهير المؤسسات المصرية وإعادة هيكلة جميع قطاعات الدولة واتباع سياسات التقشف.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=xt3Wmk4n2A0