عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الجيزة تستعد لجولة الإعادة فى الانتخابات الرئاسية

بوابة الوفد الإلكترونية

يعقد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة خلال الأسبوع الحالى اجتماعاً موسعاً مع القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة لبحث استعدادات المحافظة لجولة الإعادة المقرر لها يومى 16 ، 17 يونيه القادم واتخاذ الإجراءات اللازمة وفقاً للقواعد المحددة من قِبل اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية .

وأكد المحافظ أن الجولة الأولى بالجيزة قد مرت بسلام ولم تحدث حوادث غير عادية إلا بعض المناوشات والمخالفات البسيطة والتى لم تؤثر على مسار العملية الانتخابية .
وبدأت محافظة الجيزة فى إزالة اللافتات وملصقات الدعاية الانتخابية الخاصة بالمرشحين الذين خرجوا من سباق الانتخابات الرئاسية من الميادين والشوارع الرئيسية والفرعية وأعمدة الإنارة والأنفاق والكبارى وحوائط المبانى وذلك بعد انتهاء الجولة الأولى من الانتخابات .
وقرر الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة منح مهلة أسبوعا لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن بنطاق المحافظة للانتهاء من إزالة أى تشوهات حدثت بالشوارع  على الحوائط وإعادة دهانها مرة أخرى .
وشدد المحافظ خلال الاجتماع الذى عقده مع القيادات التنفيذية بالمحافظة بحضور نائبيه اللواء أسامة شمعة واللواء محمود عشماوى ومحمد الشيخ السكرتير العام على إعادة كل شىء إلى ما كان عليه قبل أعمال الدعاية وإصلاح أى تلفيات أو أعمال حفر بالشوارع من التأمين الذى تم تحصيله من المرشحين  .
وكلف المحافظ المهندس طارق عبد الشافى رئيس هيئة نظافة وتجميل الجيزة بتكثيف حملات النظافة ورفع أى مخلفات حول المقار واللجان الانتخابية وأى أوراق خاصة بالدعاية الانتخابية .
يذكر أن محافظة الجيزة تشمل 22 لجنة عامة و888 لجنة فرعية فيما يصل عدد الناخبين إلى 4.2 مليون ناخب.