صباحى يتعهد بالكشف عن انتهاكات الانتخابات

الرئاسة

السبت, 26 مايو 2012 19:03
صباحى يتعهد بالكشف عن انتهاكات الانتخابات حمدين صباحي المرشح الرئاسي في مؤتمر صحفي
كتب – أحمد عبدالرحمن ومحمود فايد ومحمود السويفي:

أكد حمدين صباحي المرشح الرئاسي في مؤتمر صحفي مساء اليوم أمام مقر حملته بالمهندسين أن النتائج لم تعلن بعد وأن المؤشرات الأولية تشير إلى حصوله على ثقة الشعب المصري.

وأشار صباحي إلى أن الإدارة القانونية لحملته الانتخابية تقدمت بعدد من الطعون المبنية على وقائع وأدلة، كما تعهد صباحي بالكشف عن الانتهاكات التى شهدتها انتخابات الرئاسة ‎‪.
وقال صباحي:"مصر تقول إنها مع الثورة والعدالة الاجتماعية والكرامة ومع الكرامة الانسانية ومع حقوق الشهداء ومصر أكبر من مجرد نتائج

الفرز فى الصندوق رساله مصر تقول إن مصر مع الحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة".


ووجه صباحي التحية لكل المصريين الذين تكرموا وأعطوا أصواتهم له أو لأي مرشح من مرشحي الثورة.


وقال :"لو جاءت النتيجة بعد الطعون بغير ما نتوقع فهي لا تخفي أن مصر اختارت المستقبل والعدالة، وننتظر النتائج الرسمية النهائية للانتخابات وأملنا أن ننتصر في الجولة القادمة".
وأكد حمدين صباحى إنه لن يوصى

أنصاره ومؤيديه بالتصويت لمرشح معين فى انتخابات الإعادة، قائلا لهم: سأكون تحت قيادة هؤلاء الذين انتخبونى ولن أقول لكم صوتوا لفلان بل سأكون تحت قيادتكم أنتم.
وأرسل صباحى، برسائل أمل وتفاؤل كثيرة منها أنه مطمئن لمستقبل البلد، وواثق من أن هذه الثورة سيتم بناء وطن للعدل من خلالها، مشيراً أن مصر ستنتصر وجمهورية 25 يناير جمهورية الحرية والعدالة والكرامة الإنسانية ستتفوق.


وأضاف فى حديثه لمؤيديه "أنحنى لطهارة قلوبكم وخياركم الصحيح، سنكون معا فى السراء والضراء وفى الانتصار والهزيمة، ستحمون مصر ومستقبلها، لا أريد أن أرى دمعة فى عيون أحدكم، أنتم تستحقون مصر، أنتم شركائى ولستم أتباعى

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=hvYWWLHuHM0&feature=youtu.be

".