أهالى "قطيفة مباشر" مسقط رأس "شفيق"

نثق فى قدرته على إصلاح ما أفسده النظام السابق.. وخير أسرته لجميع أبناء القرية

الرئاسة

السبت, 26 مايو 2012 16:36
نثق فى قدرته على إصلاح ما أفسده النظام السابق.. وخير أسرته لجميع أبناء القريةأهالى «قطيفة مباشر» سعداء بتقدم ابن قريتهم
الشرقية ـ ياسر مطرى:

سادت حالة من الفرح والبهجة فى أرجاء قرية قطيفة مباشر بمركز الابراهيمية فى محافظة الشرقية مسقط رأس الفريق أحمد شفيق. عبر الأهالى عن تفاؤلهم تجاه جولة الاعادة.

وأكدوا أن الفريق شفيق الأحق برئاسة البلاد فى الفترة الحالية التى تحتاج إلى رجل دولة عمل طوال فترة حياته فى خدمة البلاد، معلنين تخوفهم من سيطرة فصيل واحد علي كل مقاليد الحكم التى قد تقود البلاد إلي التجربة الايرانية. أعلن البعض فرحتهم بأن الرئيس القادم لأول مرة فى التاريخ سيصبح من محافظة الشرقية.
أكد الحاج عبدالله طنطاوى أحمد من

أهالى قرية القطيفة السائق الخاص لجد الفريق شفيق ان شفيق يتمتع بذكاء خارق منذ نعومة اظافره وانه يستطيع الخروج بالبلاد من الأزمات الاقتصادية والأمنية التي لاحقتنا بعد الثورة: كنت بزور منزل الفريق «شفيق» مرة كل شهر مع جده فى منزله. وعهدت عليه منذ صغره المصداقية والانسانية فى معاملة الناس وهو ما نطالب بتواجده فى صفات الرئيس القادم، بالاضافة إلي الواقعية التي يتمتع بها والمطلوبة فى المرحلة القادمة. وأشار «طنطاوى» إلى ان
شفيق هو الأجدر بالرئاسة لأنه رجل عسكرى قادر علي إعادة الأمن خلال 24 ساعة فى أول يوم من حكمه.
أما الحاجة ابتسام محمد عبدالحليم «ربة منزل» من أقارب شفيق فقالت: محدش يستطيع حكم مصر فى الفترة الحالية إلا الفريق شفيق صاحب فكر وخير على كل الناس، مشيرة إلى أنه ترك أرض أجداده لأهالى القرية يأكلون منها وتبرع بمنزله للجمعية الزراعية، وبالتالى فهو أفضل مرشح لجميع المصريين، وبالتالى سيعمل علي اصلاح ما أفسده النظام السابق.
وأشار محسن الهادى إلي أنهم سعداء جدًا بما جاءت به نتيجة الانتخابات لأن الفريق شفيق هو الأجدر بحكم مصر مشيرًا إلى أنه حزين جدًا بسبب ما يدور فى برامج التوك شو من تشويه صارخ للفريق أحمد شفيق.