عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبو إسماعيل يعلن دعمه لـ"مرسى"

بوابة الوفد الإلكترونية

كشف الشيخ صفوت بركات, المستشار الإعلامى للشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل, المرشح المستبعد من سباق الرئاسة, عن إعلان الشيخ حازم دعمه بكل قوة فى جولة الإعادة للدكتور محمد مرسى, مرشح حزب الحرية والعدالة, للانتخابات الرئاسية وذالك لمواجهة الفريق شفيق الذى يمثل نظام مبارك.

وأضاف بركات فى بيان له مساء اليوم الجمعة أن الشيخ حازم أعلن دعمه لمرشح الإخوان، وذلك في مواجهة فلول النظام السابق داعيا كل انصاره الي انتخابه  والوقوف بجانبه فى جولة الإعادة، خاصة بعد ظهور المؤشرات النهائية للجولة الأولى.
وأشار إلى أن نتائج الانتخابات الرئاسية سيترتب عليها مستقبل مصر والمصريين في كل ميادين الحياة، وأنه على ذلك تم التواصل مع قيادات التيار الاسلامي العام وحازمون وانصار الشريعة وطلابها لبحث الموقف والاتفاق علي كلمة واحدة، وهى دعم د.محمد مرسي الي الرمق الاخير من حياتهم وبذل الجهد حتي لا يرتدوا على أعقابهم نادمين.
وتابع بركات بأنه تم توجيه رساله الي جماعة الاخوان فى انها مطالبة ببث الطمأنينة في نفوس مخالفيها

والنزول علي المشترك الوطني والحس الثوري بالتعهد بالوقوف موقفا شريفا من المساجين السياسيين والشهداء والمحاكمات، والتي جرت منذا أول يوم للثورة والموقف من النائب العام ورؤساء الهيئات العليا للقضاء وعزلهم واعادة الاستقلال له استقلالا تاما.
واختتم بركات حديثه أنه تمت دعوة جماعة الاخوان لقيادة مصالحة مجتمعية واسعة تشمل كافة المصريين وتقدم بين يديها سلبياتهم والاعتراف بالاجتهادات الخاطئة والتي صدرت منهم من بعد الثورة الي اليوم، والتي فارقت فيها منهج الثورة ومد يدها للجميع ليكون جسم المجتمع اكثر مناعة للمواجهة المتوقعة لتحمل الضغط الدولي والاقليمي المتوقع لعقاب الشعب المصري علي نيل حريته وخروجه عن الطوق والسجن المضروب عليه لقرون .