رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مرسى يحصل على26.4% من الأصوات بالإسماعيلية

محمد مرسى
محمد مرسى

انتهت اللجنة العامة المشرفة على الفرز بالإسماعيلية من نتائج الانتخابات بمحافظة الاسماعيلية عدا مركز التل الكبير، الذي مازال تحت الفرز، حيث  تصدر مرشح الاخوان محمد مرسي قائمة المرشحين في انتخابات الرئاسة بالاسماعيلية بنحو 92 الفا و245 صوتا بنحو 26.4% من اجمالي الاصوات الصحيحة.

فيما تقدم المرشح حمدين صباحي ليحتل المركز الثاني وتوج صباحي على مدينة الاسماعيلية وحصل على 71 الفا و689 صوتا فيما حصل المرشح عمرو موسى على 65 الفا و813 صوتا وحصل المرشح عبد المنعم ابو الفتوح على 59 الفا و651 صوتا بنحو 17% من الاصوات وحصل المرشح احمد شفيق على 52 الفا و542 صوتا. واحرز صباحي تقدما داخل مدينة الاسماعيلية.
في محافظة الاسماعيلية – معقل جماعة الاخوان المسلمين ومهد

الدعوة على يد مؤسسها حسن البنا -تصدر المرشح محمد مرسي قائمة اصوات الناخبين وحصل مرسي على 26.4% من اجمالي الاصوات الصحيحة بنحو 92 الفا و245 صوتا فيما حقق المرشح حمدين صباحي مفاجأة داخل الاسماعيلية وارتفعت شعبيته داخل الاسماعيلية  ليحصد نحو 20% من الاصوات الصحيحة بنحو 71 الفا و689 صوتا.وجاءت نتائج المحافظة لتعكس تواجد جماعة الاخوان المسلمين بقوة خاصة في الريف الذي دفع بمرسي ليتصدر قائمة المرشحين بفارق اكثر من 20 الف صوت .