انقطاع الكهرباء يعطل فرزعدة لجان بالقليوبية

الرئاسة

الخميس, 24 مايو 2012 22:39
انقطاع الكهرباء يعطل فرزعدة لجان بالقليوبيةلجان فرز
القليوبية – محمد عبد الحميد :

تسبب انقطاع التيار الكهربى فى مدرسة المنطقة الوسطى بالجبل الاصفر فى الخانكة بالقليوبية فى وقف عملية الفرز فى 4 لجان وتنتظر لجان الفرز عودة التيار الكهربى من أجل استكمال التصويت الذى قارب مع الانتهاء.

كما انقطع التيار الكهربائى على عدد من لجان بنها ومنها مديرية ناصر الاعدادية والامام محمد عبده الامر الذى دفع جماعة الاخوان المسلمين الى توزيع كشافات على مندوبيها فى عدد من اللجان.
وكشفت نتائج فرز الاصوات با للجنه 21  بمدرسه كفر طحا الابتدائيه بشبين القناطرحصول المرشح احمد شفيق على 530 صوتا وحمدين صباحى على 521صوتا ومرسى 476صوتا وابو الفتوح على 353صوتا ومرسى 316صوتا وفى لجنة منشأة العماربطوخ حصل صباحى على 290صوتا وموسى 289و257ابو الفتوح و220شفيق و5 أصوات لخالد على
وكشفت النتائج الأولية لفرز الأصوات بلجنة مدرسة

فاطة الزهراء بشبين القناطر بالقليوبية تقدم المرشح حمدين صباحى بـ701 صوت مقابل 601 للفريق أحمد شفيق يليه 545 صوتا لعبد المنعم أبو الفتوح.
وتوقع احمد حسن امين حزب النور بالقليوبية اجراء الاعادة بين كلا من المرشحين الدكتور عبد المنعم ابو الفتوح المدعوم من حزب النور والدكتور محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة .
واشار حسن  ان حمله ابو الفتوح تعرضت للكثير من الانتهاكات خلال  اجراء الانتخابات الرئاسية بالقليوبية  خاصة من فلول النظام السابق وانصار شفيق وموسي بالاضافة الي تعنت عدد من القضاة ضد مندوبي الحملة رغم حملهم التوكيلات العامة التي تسمح لهم بمراقبة ومتابعة الانتخابات داخل اللجان .وقال هناك مؤشرات تؤكد تقدم الدكتور ابو الفتوح وسوف ندعمه بكل مانملك اذا حدث اعادة بينه وبين اي مرشح اخر.