إقبال كثيف من الناخبين قبل غلق الصناديق بسوهاج

الرئاسة

الخميس, 24 مايو 2012 19:56
إقبال كثيف من الناخبين قبل غلق الصناديق بسوهاجاليوم الثانى فى انتخابات الرئاسة
سوهاج - سيد عابد:

شهدت الساعة الأخيرة توافد أعداد كبيرة من الناخبين بسبب انحسار درجة الحرارة التي منعت غالبية الناخبين من الخروج من منازلهم فى فترة الظهيرة ومن المتوقع وصول نسبة التصويت بسوهاج إلى 50% بنهاية اليوم.

كان أنصار المرشحين قد قاموا بحشد عدد كبير من الناخبين بواسطة سيارات لنقلهم الى المقار الانتخابية لدفعهم الى التصويت لمرشحهم، وشهد ذلك تناحرًا كبيرًا من أنصار المرشحين، الذي أدى إلى اشتباكات متفرقة كما لوحظ خروج كثيف للأقباط الذين كان غالبيتهم يناصرون "شفيق"، مما أدى الى احتشاد المواطنين لمناصرة مرشح اسلامي.
كما شهدت بعض اللجان الانتخابية مشادات

بين أنصار ابو الفتوح  ومرسى، ففي قرية الجزازرة بمركز المراغة قام أحد أنصار ابو الفتوح بالدخول الى رئيس اللجنة وأخبره ان أنصار مرسي يوجهون الناس بالخارج وتم احتواء الموضوع.
كما تم رصد بعض رجال المباحث بطما وهم معروفون يقومون بتوزيع مبالغ مالية علي بعض ناخبين أمام لجنة طما الثانوية بنين وتراوحت المبالغ مابين 150 و 200 جنيه لصالح أحمد شفيق.
   الجدير بالذكر أن هناك الكثيرين من الذين يتواجدون باللجان الانتخابية يوجهون التصويت الى "شفيق"، مما جعل المواطنين يزداد غضبهم ويحشدون ضده وان غالبية الأصوات وجهت الى "مرسى".