غرفة عمليات موسى: الإخوان يعتدون على منسقيها

الرئاسة

الخميس, 24 مايو 2012 17:28
غرفة عمليات موسى: الإخوان يعتدون على منسقيهاعمرو موسي
كتب- محسن سليم :

قال محمد موسي المستشار الإعلامي لحملة عمرو موسى المرشح لرئاسة الجمهورية: إن غرفة العمليات المركزية بالحملة في ضوء متابعتها لتطورات التصويت في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية، لاحظت تصاعداً مؤسفاً في الاعتداءات على منسقي ومندوبي الحملة في القاهرة والمحافظات.

وقال موسي في بيان له إن الاعتداء يتم بشكل منهجي ومنظم من قبل جماعة الإخوان المسلمين، لاسيما في محافظات القاهرة والجيزة، والدقهلية (مدرسة شريف بسيم إعدادية، ومدرسة أنسي بركات الثانوية) والبحيرة (مدرسة صلاح الدين الابتدائية، ومدرسة الأنصاري الإعدادية) والغربية وكفر الشيخ (مدرسة إصلاح الحامول الإعدادية ومعهد الضبعة الابتدائي) والسويس.
وأضاف المستشار الإعلامي للحملة أن هناك زيادة ملحوظة في بعض الممارسات التي ظهرت خلال اليوم الأول من الانتخاب مثل تضليل الناخبين للتصويت لرموز غير

رمز الشمس، وعمليات واسعة للنقل الجماعي للمصوتين، وذلك في محاولة يائسة لوقف تقدم موسى، والذي يقترب حالياً من انتزاع مركز الصدارة من مرشح الإخوان.

وتقدمت الحملة بعدد من البلاغات للنيابة العامة والشكاوى للجنة القضائية المشرفة على الانتخابات الرئاسية.
وأضاف أن غرفة العمليات المركزية أنه على بعد ساعات من إغلاق صناديق الانتخابات، كشفت مصادر موثوقة بمركز متابعة الانتخابات بحملة السيد عمرو موسى عن أن الساعات الأخيرة قد شهدت تضييقاً كبيراً للفارق بين مرشحها وبين مرشح حزب الحرية والعدالة محمد مرسي.
وأكد موسي أن استطلاعات الرأي التي أجرتها الحملة الانتخابية تشير إلى تقسيم كبير للأصوات بين المرشحين في كل من القاهرة والجيزة، وإلى صراع كبير بين المرشحين مرسي وموسى في الإسكندرية وسوهاج والمنيا.