منافسة قوية بين موسى ومرسى فى أكثر من محافظة

الرئاسة

الخميس, 24 مايو 2012 17:24
منافسة قوية بين موسى ومرسى فى أكثر من محافظةعمرو موسي
كتبت- محسن سليم:

كشفت غرفة عمليات حملة المرشح الرئاسي عمرو موسي عن بعض المؤشرات الاولية للتصويت، ففي محافظة الشرقية كشف المصدر عن تقدم  الدكتور محمد مرسي علي المرشح الرئاسي عمرو موسي و يليه د.عبدالمنعم أبو الفتوح  ويليه أيضا الفريق أحمد شفيق .

عمرو موسي يكتسح في محافظة القليوبية مسقط رأسه تلاه من بعده الدكتور محمد مرسي ويليه الفريق أحمد شفيق والدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح وحمدين صباحي  .
أما محافظة المنيا فجاء الدكتور محمد مرسي في المركز الاول  يليه في المركز الثاني عمرو موسي والفريق شفيق في المركز الثالث يليهما الدكتور عبدالمنعم ابوالفتوح وحمدين صباحي.
وفي محافظة القاهرة، أكد المصدر علي تقدم عمرو موسي علي الدكتور محمد مرسي .
اما محافظة كفر الشيخ جاء حمدين صباحي في المقدمة يليه عمرو موسي في المركز الثاني والدكتور محمد مرسي في المركز الثالث يليه من بعيد الفريق أحمد شفيق

.
في محافظة البحيرة، تنافس عمرو موسي مع الدكتور محمد مرسي علي المركز الاول والثاني وتلاهما من بعيد الدكتور عبدالمنعم ابوالفتوح وحمدين صباحي . وفي محافظة قنا جاء موسي في مقدمة المؤشرات تلاه من بعيد الدكتور محمد مرسي في المركز الثاني والدكتور عبدالمنعم ابوالفتوح في المركز الثالث والفريق أحمد شفيق وحمدين صباحي في المركزين الرابع والخامس . وفي محافظة الفيوم تقدم الدكتور محمد مرسي تلاه في المركز الثاني عمرو موسي وفي المركز الثالث الدكتور عبدالمنعم ابوالفتوح  وفي المركز الرابع كلا من المرشح حمدين صباحي والفريق أحمد شفيق
محافظة جنوب سيناء فجاء عمرو موسي في المركز الاول تلاه الدكتور محمد مرسي وفي المركز الثالث المرشح حمدين صباحي وفي المركز الرابع
الفريق احمد شفيق ، وفي البحر الاحمر جاء  عمرو موسي ايضا في المركز الاول تلاه الدكتور محمد مرسي تلاه حمدين صباحي في المركز الثالث والفريق أحمد شفيق في المركز الرابع .
محافظة أسوان تصدرها عمرو موسي يليه الدكتور عبدالمنعم ابوالفتوح في المركز الثاني والفريق أحمد شفيق في المركز الثالث يليهما الدكتور محمد مرسي وحمدين صباحي في المركزين الرابع والخامس . و في محافظة أسيوط  حل عمرو موسي في المقدمة تلاه الدكتور عبدالمنعم ابوالفتوح في المركز الثاني والفريق أحمد شفيق في المركز الثالث والدكتور محمد مرسي في المركز الخامس يليه حمدين صباحي . وفي محافظة سوهاج جاء موسي ايضا في المقدمة يليه الدكتور محمد مرسي يليه الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح ويليه حمدين صباحي .
وفي محافظة الغربية حل الدكتور محمد مرسي في المركز الاول تلاه عمرو موسي وفي المركز الثالث الفريق احمد شفيق والدكتور عبدالمنعم ابوالفتوح . وهو ما حدث ايضا في محافظة المنوفية مع اختلاف المركز الثالث ليحل به الدكتور عبدالمنعم ابوالفتوح بدلا من الفريق أحمد شفيق الذي جاء بهذه المحافظة في المركز الرابع .