غرفة انتخابات القضاة: حريق فى لجنة أسمنت بقنا

الرئاسة

الخميس, 24 مايو 2012 16:57
غرفة انتخابات القضاة: حريق فى لجنة أسمنت بقنا
كتبت ــ إيمان إبراهيم :

صرح المستشار محمد عبده صالح أمين الصندوق لمجلس ادارة نادى القضاة العام  بأن إجمالى عدد شكاوى القضاة  المشرفين على الانتخابات الرئاسية على مدار يومى الانتخاب بلغ  42 شكوى حتى الآن  .

   وأكد  صالح أن أهم الشكاوى التى وردت اليوم  تعلقت بواقعة نشوب حريق بسبب كابل كهربائى في داخل معهد اسمنت الازهرى بنقادة بقنا مما أدى التى  توقف اللجان رقم 39 و40  لمدة ربع ساعة حتى قيام الامن بالسيطرة على الحريق  وعودة اللجان للعمل .
     وأضاف: تلقت غرفة العمليات اصابة المستشار اسماعيل الفران بتسمم  المشرف على اللجنة رقم 19 بالقنطرة غرب بالاسماعيلية لتناوله

وجبة فاسدة.
واكد صالح ان كثافة التصويت من المواطنين دفعت القضاة للمطالبة بنزول القضاة الاحتياطى معهم داخل اللجان خلال يومى الانتخاب.
   واضاف صالح ان اليوم الثانى للعملية الانتخابية شهد هدوءا ملحوظا  واستمرار القوات المسلحة والشرطة  في السيطرة الامنية وانتظام العمل داخل اللجان .
وكانت قد تلقيت الغرفة أمس عشرات البلاغات من القضاة بسبب وجود عدم  موظفين فى بعض اللجان مما أدى لتأخر فتحها من ساعة الى ساعة الا ربع خاصة بكفر الشيخ والزقازيق وسوهاج وقنا والغربية  فضلا عن تأخر وصول الحبر الفوسفورى  وبعض الاوراق الخاصة بالانتخابات خاصة في الاسماعيلية وفايد والغربية ومدينة نصر.