الداخلية تحقق فى تصويت 3 أمناء بالانتخابات

الرئاسة

الخميس, 24 مايو 2012 13:53
الداخلية تحقق فى تصويت 3 أمناء بالانتخابات اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية
كتبت- دينا الحسيني:

صرح مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية بأن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية قد أمر بفتح تحقيق فيما نشرته بعض وسائل الإعلام حول قيام 3 من أفراد الشرطة بالإدلاء بأصواتهم بإحدى اللجان بمحافظة الغربية.

وأكد المصدر أن الوزير وجه بإجراء تحقيق فوري للتأكد من هذه الواقعة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه من يثبت فى حقه ارتكاب أى جريمة انتخابية.
وقام وزير الداخلية بجولة تفقدية لمتابعة الإجراءات التأمينية بالدوائر الانتخابية بمحافظتى القاهرة والجيزة ووجه خلال جولته، دعوة لكافة المواطنين بضرورة التوجه لمقار الانتخاب والإدلاء بأصواتهم، موضحاً أنه تم وضع خطة أمنية محكمة بالتعاون مع

القوات المسلحة لتوفير الأمن والأمان للمواطنين، مشيراً إلى أنه تم نشر قوات حاكمة للتحرك الفورى والتعامل فى حالة حدوث ما من شأنه تعكير صفو العملية الانتخابية.
وأكد الوزير أن العملية الانتخابية شهدت فى يومها الأول جواً من الديمقراطية، وأكد أن وزارة الداخلية لا تنحاز لأحد وتقف على مسافة واحدة من كافة المرشحين.
واشار إلى أن العمل الأمنى غير مرتبط بشخص رئيس الجمهورية القادم وأن الوزارة بدأت العمل وتنفيذ خطة أمنية منذ تولى الحكومة المسئولية، موضحاً أن الجهود الأمنية حققت نجاحات فى كافة المستويات وأن تلك النجاحات حققت تلاحماً شعبياً كللتها المساندة الاعلامية.