حملة شفيق: الإعلام يضخم مخالفة الفريق

الرئاسة

الخميس, 24 مايو 2012 13:48
حملة شفيق: الإعلام يضخم مخالفة الفريق
كتب – أحمد عامر وأحمد حمدي:

قال اللواء محمود قطري مدير حملة الفريق احمد شفيق إن وسائل الإعلام تحاول تضخيم مخالفة الفريق احمد شفيق عقب قيامه بعقد مؤتمر صحفى أمس أثناء سير العملية الانتخابية في فترة الصمت الانتخابي، للتأثير على أصوات الناخبين في الانتخابات لصالح مرشحين آخرين.

وأضاف قطري – في تصريحات خاصة لبوابة الوفد- ان ما حدث بالفعل هو مخالفة انتخابية، تكررت مع حملة

الدكتور محمد مرسي ود. عبد المنعم أبو الفتوح المرشحين لمنصب رئيسي الجمهورية، مشيرا إلى أنهم سيقومون بدفع الغرامة المالية التي ستقررها اللجنة العليا للانتخابات على الفريق شفيق.
واستبعد قطري تأثر اختراق شفيق للصمت الانتخابي على أصوات الناخبين لصالحه، مستنكرا محاولات التشويه المتكررة من وسائل الإعلام ضد شفيق –
على حد وصفه، مشيرا إلى أن من بدأ بالمخالفات وخرق الصمت الانتخابي هم من قاموا بجولات انتخابية على اللجان وأدلوا بتصريحات عقب الإدلاء بصوتهم لوسائل الإعلام.
وكان المرشحون الفريق أحمد شفيق ود. محمد مرسي مرشح جماعة الإخوان المسلمين لرئاسة الجمهورية، ود. عبد المنعم أبو الفتوح المرشح الرئاسي قد اخترقوا الصمت الانتخابي أمس في أول أيام سير العملية الانتخابية بإدلائهم بتصريحات لصحفيين، إلا أن الفريق شفيق كان قد قام بعمل مؤتمر صحفي في مخالفة واضحة وصريحة .