ردًا على مطالبة موسى شفيق بالتنازل...

حملة شفيق: ننتظر من موسى أفضل من ذلك

الرئاسة

الخميس, 24 مايو 2012 13:32
حملة شفيق: ننتظر من موسى أفضل من ذلكأحمد شفيق
القاهرة - أ ش أ:

قال المهندس أحمد سرحان المتحدث الرسمي باسم حملة المرشح الرئاسى أحمد شفيق: "إنهم لم يتوقعوا ما قاله المرشح عمرو موسى اليوم في حق الفريق شفيق"، قائلا: كنا ننتظر من عمرو موسى رد فعل أفضل من ذلك وهو يغادر سباق الرئاسة طبقا لكل المؤشرات - حسب قول سرحان-.

ويأتي تصريح المتحدث الرسمي لحملة شفيق ردا على بيان أصدره عمرو موسى اليوم يقول فيه إنه ينتظر انسحاب الفريق شفيق لصالحه اليوم الخميس.
وصرح سرحان بأن "الجماعات الإسلامية" ايضا مستمرة في نشر شائعات وافتراءات على الفريق

شفيق والهجوم عليه بشتى الطرق.
وقال إن هذه الشائعات كثرت بعد ان فشلت ما وصفها "بالجماعات الإسلامية" في إقناع الناخبين بعدم التصويت لشفيق خاصة بعد الاجراءت الحاسمة والمشددة على العملية الانتخابية من قبل لجنة الانتخابات ورجال الشرطة والجيش .
وأضاف: "كل هذه الافتراءات تأتي في اطار حملة التشويه التي يقودها تيار بعينه بهدف تخويف الناخبين من التصويت لمرشحنا"، مؤكدا ان"كثرة هذه الشائعات والهجوم على شفيق يرفع من شعبيته".
وأكد سرحان ان حملة شفيق سوف ترد بشكل قانوني على من وصفهم "بمجموعة الصبية" التي انتظرت الفريق امس امام مقر لجنته الانتخابية لإحداث حالة من الفوضى والتوتر.
وتابع سرحان: إن الفريق شفيق يحترم حرية الرأي والتعبير لكنه لا يقبل أبدا بالفوضى والهمجية .
وقال المتحدث إن الفريق شفيق في احسن حال خاصة أن أعمال الفوضى تزيد من إصراره على تحقيق الاستقرار وان إلقاء الحجارة والزجاجات الفارغة اثناء مغادرة شفيق لمقر لجنته الانتخابية كان عملا مدبرا من مجموعة كانت تنتظره طوال اليوم أمام مقر اللجنة.
الجدير بالذكر أن هناك بيانات توزع خاصة عن طريق شبكة الانترنت حول انقسامات في حملة الفريق وعن حالته الصحية بعد الاعتداء عليه وهذا ما نفته الحملة تماما.