الداخلية: رصدنا محاولات افتعال مشاجرات

الرئاسة

الخميس, 24 مايو 2012 12:06
الداخلية: رصدنا محاولات افتعال مشاجرات
الجيزة - أ ش أ:

قام اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية بالإدلاء بصوته فى انتخابات الرئاسة بلجنته الانتخابية الكائنة بمدرسة رياض الأطفال بالدقى.

ودعا وزير الداخلية -عقب الادلاء بصوته- كافة المواطنين الى المشاركة فى العملية الانتخابية، وعدم الالتفاف لدعوى افتعال المواقف التى تهدف الى عزوف الناخبين عن الادلاء بأصواتهم..موضحا أن قوات الأمن متواجدة لتوفير كامل الحماية للمواطن قبل وأثناء وبعد الإدلاء بصوته.
وأضاف: هناك معلومات وردت لأجهزة الأمن بمحاولة افتعال مشاجرات ومواقف خلال العملية الانتخابية، وان هناك تعليمات بمواجهة كل

ما يمثل اخلالاً بالعملية الانتخابية, مشيرا الى انه تم نشر قوات حاكمة للتحرك والتعامل فى حالة وقوع أى ما من شأنه تعكير صفو العملية الانتخابية.
وأشار وزير الداخلية الى ان اليوم الأول من العملية الانتخابية لم يشهد أى احداث تعكر صفو العملية الانتخابية وجاء معبرا عن المناخ الديمقراطى التى تعيشه البلاد حاليا، مؤكدا ان وزارة الداخلية لا تنحاز لأى من المرشحين وتقف
على مسافة واحدة منهم جميعا.
وحرص وزير الداخلية على مصافحة أفراد القوات الأمنية المكلفة بتأمين اللجنة الانتخابية من الخارج، والشد من أزرهم وحثهم على مساعدة المواطنين فى الادلاء بأصواتهم فى سهولة ويسر والعمل على استقرار الأوضاع الأمنية أمام اللجان.
كما التقى وزير الداخلية جموع الناخبين الذين حرصوا على مصافحته والتعبير عن رضاهم عن الاداء الأمنى فى البلاد مؤخرا وجهود الشرطة فى تحقيق الأمن والاستقرار فى كافة ربوع الوطن.
وأكد وزير الداخلية خلال لقائه الناخبين عودة الأمن بشكل كامل فى البلاد قريبا، خاصة فى ظل المساندة الشعبية والتعاون من قبل المواطنين مع رجال الشرطة، وكذلك المساندة الاعلامية للأجهزة الأمنية.