طائرات حربية تؤمن الانتخابات بكفر الشيخ

الرئاسة

الخميس, 24 مايو 2012 11:17
طائرات حربية تؤمن الانتخابات بكفر الشيخ
كفرالشيخ - أشرف الحداد ومصطفي عيد:

قامت بعض المروحيات الحربية التابعة للقوات المسلحة بمتابعة وتأمين الانتخابات الرئاسية، والتي حلقت فوق سماء المحافظة, على ارتفاع  منخفض فوق المباني والمدارس التي تجري بها عملية الاقتراع, مما خلقت جواً من الاطمئنان والراحة بين المواطنين .

كما تواجد رجال الامن وجنود القوات المسلحة بشكل مكثف بجميع لجان المحافظة, لتوفير الأمن ومساعدة الناخبين لتوجيههم للجانهم ومساعدة كبار السن.
وفي ذات السياق, شهد اليوم الثاني من انتخابات الرئاسة فى عدد كبير من اللجان إقبالا ضعيفا من الناخبين.

ورغم تحذير اللجنة العليا للانتخابات وقيام رؤساء اللجان بمنع مندوبي المرشحين بالدعاية بأي نوع من الأنواع, إلا أن أنصار المرشحين ابوالفتوح ومحمد مرسي خالفوا

قرارات اللجنة العليا وقاموا بالدعاية أمام اللجان وجلب الناخبين, عن طريق سيارات الميكروباص والتكاتك ووضعوا مكبرات الصوت عليها لجمع وتوجيه الناخبين للإدلاء بأصواتهم لمرشحيهم.
كما استمروا في وضع غرف الحاسب الآلي بالشوارع والميادين وخاصة الشعبية لاستخراج بطاقات التصويت وعليها صور مرشحيهم.
وتلاحظ قيامهم بتوجيه المواطنين باستخدام حلف اليمين للتصويت لصالح الإسلاميين، مما أدي إلي استياء المواطنين، كما قامت السيدات المنتقبات بالمرور علي المنازل لاستخراج السيدات إلي اللجان وتوجيههم للتصويت لمرسي وابوالفتوح.

جدير بالذكر أن جميع لجان التصويت بالمحافظة قد فتحت أبوابها أمام الناخبين في الساعة الثامنة صباحا, بعد وجود مندوبي المرشحين للتوقيع علي محضر الفتح وحضور عملية التصويت.