مسنّة تعانق عنان وتقول: ربنا معاكم

الرئاسة

الخميس, 24 مايو 2012 10:45
مسنّة تعانق عنان وتقول: ربنا معاكمسامي عنان
كتب - محمود فايد:

قال الفريق سامى عنان أثناء تفقده لجان حى الخليفة بمحافظة القاهرة اليوم الخميس لسيدة مسنة أثناء مصافحته لها داخل مقر اللجنة: "والله إحنا معاكم ومع الشعب اللى إنتى منه وإحنا منه"، مما جعل السيدة تعانقه بعد مصافحته عددا من الناخبين وتدعو له وللقوات المسلحة أن تستكمل ما بقى لها فى الحكم بكل سلام.

وأكد عنان، نائب رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة أن المجلس العسكرى

يقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين فى الانتخابات الرئاسية التى تجرى لليوم الثانى على التوالى فى إطار الجولة الأولى منها.
  
يأتى ذلك فى إطار تفقد نائب رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة الفريق سامى عنان اللجان الانتخابية بمدرسة "السيدة عائشة" الابتدائية ومدرسة "الحلمية الثانوية التجارية" بمنطقة الخليفة ثم تفقده لمدرسة "أحمد بن
طولون" ومدرسة "السيدة زينب الابتدائية" بحى السيدة زينب بالإضافة إلى ذهابه إلى قسم الخليفة التابع لمديرية الأمن وتفقده آخر الإجراءات الأمنية الخاصة بالعملية الانتخابية وعمليات الفرز ونقل الصناديق.

وعلى صعيد العملية الانتخابية يواصل الناخبون لليوم الثانى على التوالى عملية الاقتراع  وسط توافد محدود بالمقارنة بصباح أمس أو فى الأوقات الأخيرة من اليوم والتى أغلقت العديد من اللجان بالرغم من تزاحم الناخبين أمام مقرات اللجان ويرجع البعض ذلك إلى ارتفاع درجات الحرارة ومن المنتظر أن تزداد أعداد الناخبين فى الساعات الأخيرة من مساء اليوم.