إقبال متوسط على لجان الاقتراع بمدينة نصر

الرئاسة

الخميس, 24 مايو 2012 10:33
إقبال متوسط على لجان الاقتراع بمدينة نصرانتخابات رئاسة الجمهورية
القاهرة - أ ش أ:

شهدت لجان الاقتراع بمدينة نصر شرقي القاهرة اقبالاً متوسط المستوى صباح اليوم الخميس فى اليوم الثاني لانتخابات الرئاسة.

وشهدت لجنة "ابن النفيس" الاعدادية، والتى أدلى بها المرشح الرئاسي عبدالمنعم أبوالفتوح أمس بصوتة اقبالا أقل مقارنة بأمس..فيما شهدت لجنة "الجامعة العمالية" بطريق النصر منذ صباح اليوم ازدحاما غلب عليه مشهد تواجد السيدات بكثافة، حتى امتد طابور الناخبات إلى شارع عباس العقاد.
اما فى لجنة مدرسة مصطفى جاويش القريبة من ميدان رابعة العدوية، فقدت شهدت اقبالا متوسط المستوي مع بدء عمل اللجنة فى الصباح، ليختفى الطابور مع دخول الساعة العاشرة.
وتشير التوقعات الى عودة الطوابير مع منتصف اليوم، وقبل نهايته، فى محاولة من المواطنين الذين لم يدلوا باصواتهم للحاق بركب المشاركة فى اختيار رئيس الجمهورية، فى اول انتخابات تعددية حرة ونزيهة.
على صعيد متصل، بدأت عملية الاقتراع في الانتخابات الرئاسية بلجنة مدرسة نجيب محفوظ

للتعليم الأساسي بالمنطقة العاشرة بمدينة نصر متأخرة عن موعدها لأكثر من عشرين دقيقة.
وأعرب المقترعون الذين كانوا يقفون في طوابير ممتدة أمام المدرسة في إنتظار دورهم للادلاء بأصواتهم عن غضبهم إزاء تأخر بدء عملية الاقتراع.
غير أن المشاركين في عملية الاقتراع بالمدرسة أعربوا أيضا عن سعادتهم لانها المرة الأولى في حياتهم التي يذهبون فيها للإقتراع على اختيار رئيس الجمهورية .. وأن صوتهم أصبحت له قيمة حقيقية.. مشيدين برجال القوات المسلحة وقوات الأمن في تأمين العملية الانتخابية.
واللافت اجماع الناخبين مع اختلاف توجهاتهم،علي ضرورة احترام النتائج التي سيسفر عنها الصندوق وضرورة قبول أي شخص تثبت النتائج فوزه بأغلبية الأصوات.. وقام عدد من المواطنين بتوزيع زجاجات المياه المثلجة علي المقترعين المنتظرين في طوابير امام المدرسة..كما اصطحب عدد من المصوتين أطفالهم لمشاهدة هذا العرس الديمقراطي الذي يعيشه الشعب المصري للمرة الأولى منذ عقود طويلة.