عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فتح 10 لجان بعد التاسعة بالشرقية

انتخابات رئاسة الجمهورية
انتخابات رئاسة الجمهورية

شهدت محافظة الشرقية توافد الناخبون الي أماكن الاقتراع في اليوم الثاني من الجولة الأولي للانتخابات الرئاسية، وفتحت جميع لجان المحافظة في موعدها ماعدا 10 لجان فتحت بعد التاسعة بسب تأخر وصول القضاة.

ولوحظ اصطفاف الناخبين في طوابير أمام اللجان الذين حضروا قبل الثامنة من صباح اليوم، أملا منهم الانتهاء من الإدلاء باصواتهم، والانصراف قبل حدوث تزاحم كما حدث بالأمس.
وقام رؤساء اللجان بفتح صناديق الانتخاب في اللجان، وقاموا بفض الشمع الأحمر في ظل تواجد مناديب المرشحين، وشهدت اللجان التي حدث بها تأخر فتح باب التصويت بعد المشادات بين القوات الأمنية سواء بين الشرطة والجيش، والناخبين الذين أكدوا لـ"بوابة الوفد" انهم حضروا منذ السابعة صباحا قبل الموعد المحدد بساعة لحجز أماكن لهم في الصفوف لسرعة الإدلاء بأصواتهم والانصراف

الي اعمالهم، إلا انهم سيظلون ساعات امام هذه اللجان بسب تأخر وصول رؤساء اللجان كما حدث بمركز اولاد صقر حيث تأخر فتح  6 لجان بمدارس الاعدادية بنين, والإعدادية بنات، والامير، والشوافين، وابو راجح، وحمادة.
وفي مركز ههيا تأخرت اللجنة ( 32 ) بكفر ابو حطب، ولجنة (22) بمدرسة الكمال بالمحمودية.
وفي مركز أبوحماد تأخرت فتح لجان بقرية الأسدية، اما لجان صان الحجر فتحت جميع لجانها ماعدا لجنة (8)  بصان الحجر فتحت في الثامنة ونصف صباحا لتأخر وصول رئيس اللجنة.