فراش للمشير: "مش هينفع أقولك هنتخب مين"

الرئاسة

الأربعاء, 23 مايو 2012 22:36
فراش للمشير: مش هينفع أقولك هنتخب مين
كتب-محمد معوض

انتابت حالة من الفرحة العارمة عم أحمد محمد "فراش" مدرسة خليل أغا الثانوية العسكرية بمنطقة بباب الشعرية وذلك بعد مصافحتة للمشير محمد حسين طنطاوي أثناء زيارتة للجان الأنتخابية داخل المدرسة لتفقد الحالة الامنية وسير العملية الانتخابية .

وقال عم محمد الذي يبلغ من العمر 59 سنه والذي يعمل فراش بالمدرسة منذ قرابة 21 عاما أنه سعيد بمصافحة المشير له، مؤكدا أن حالة من الفرحة انتابته فور رؤيته للمشير داخل المدرسة ولم يصدق عينه وان احد العاملين معه بالمدرسة اخبره ان شخصية هامة ستزور المدرسة فى اول ايام الانتخابات .

وتابع قمت بالتحدث الي المشير وقلت له "أنت أحسن من حسني مبارك اللي مكنش يرضي يسلم علي الناس ربنا يخليك لينا وتحمي البلد انت راجل طيب وجدع يا سيادة المشير ".

وأضاف عم أحمد أن المشير سأله أي من المرشحين سوف تختار في الأنتخابات الرئاسية

وأكد عم أحمد أنه رفض الأفصاح للمشير عن المرشح الذي سوف يختاره قائلا للمشير "خليها في سري" ورد علية المشير مازحا  "قلي في أذني" ، وتابع عم أحمد أنه قال للمشير "مينفعش أقولك ودة اللي أنا حختاره وربنا يسهل وأروح بلدي بني سويف علشان أعرف أختار مرشح".

عم أحمد قال في حديثة أن هذه الزيارة لم تكن الأولي للشخصيات التي يطلق عليها "شهيرة" مؤكدا أنه أثناء خدمتة بالمدرسة في الثمانينات زارها "صوفي أبو طالب" رئيس مجلس الشعب في فترة الثمانينات والذي تولي رئاسة جمهورية مصر المؤقت عقب أغتيال السادات ان ذاك ولكن لم يقوم بمصافحتة خشية منه علي حد قول عم أحمد.

واختتم عم احمد حديثه بانه يحصل على مبلغ 600 جنيه كراتب شهريا وانه لديه 6 اولاد اكبرهم سلوى الطالبة بجامعة الازهر ،وانه يتمنى الاستقرار وعودة الامن لمصر بعد اختيار الرئيس .