للدعاية لأبو الفتوح

فيديو.. ناخب يحاول التصويت راكباً "حصان"

الرئاسة

الأربعاء, 23 مايو 2012 19:08
فيديو.. ناخب يحاول التصويت راكباً حصان
كتب - محمود فايد:

حاول أحد انصار د.عبد المنعم ابو الفتوح المرشح الرئاسي دخول مقر لجنة السيدة عائشة الابتدائية التابعة لحي الخليفة بمحافظة القاهرة راكبا الحصان، الذي يمثل الرمز الانتخابي لابو الفتوح في الانتخابات الرئاسية.

فى المقابل  قامت قوات الامن بمنعه من الدخول وطالبته بالدخول بمفرده، حتى لا يتسبب بإثارة الفوضي داخل مقر اللجنة.
من جانبه ابدي شاب يدعي احمد ابراهيم علي اعتراضه لمنعه من دخول اللجنة، واشار انه كان يريد ان يعبر عن رأيه في اختيار مرشحه الذي سيعمل علي تحقيق اهداف ثورة

يناير التى راح ضحيتها الآلاف من الشهداء والمصابين.
وبعد ذلك قام ابراهيم بالتجول حول طوابير الناخبين، مطالبا اياهم بانتخاب ابو الفتوح رمز الحصان، مشددا علي ان حصان ابو الفتوح سيكون افضل 100 مرة من حصان وجمل شفيق في موقعة الجمل.
وابدي انصار الاخوان استيائهم من تصرف انصار ابو الفتوح، مؤكدين علي انة بذلك يخترق الصمت الانتخابي ويعمل علي التأثير علي ارادة الناخبين.
فى السياق ذاته شهدت مدرسة
الإمام الشافعى الابتدائية المشتركة بمنطقة الخليفة التابعة لمحافظة القاهرة مشادات وصلت إلى حد التراشق بالحجارة  بين ناخبين  للخلاف على أسبقية الدخول إلى مقر اللجنة التى يتواجد أمامها طوابير للرجال والنساء من أجل التصويت فى الانتخابات الرئاسية، التى تجرى اليوم وغداً الخميس فى إطار الجولة الأولى منها التى يتنافس عليها 13 مرشحا رئاسيا.
وفى السياق ذاته قامت قوات الجيش والشرطة بفض الاشتباكات بين الطرفين  وسيطر الهدوء مرة أخرى أمام اللجنة وعاد الناخبون للإدلاء بأصواتهم مرة أخرى بشكل طبيعى، وذلك فى الوقت الذى قام فيه بعض أنصار المرشحين بدعوة الناخبين بالالتزام بالهدوء وعدم إظهار صورة سيئة لأول انتخابات تتم فى مصر بعد الثورة.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=G8rEFVAmCFo