عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تويتر مشاهير العرب: نتمنى أن نكون مصريين

بوابة الوفد الإلكترونية

رصدت "بوابة الوفد" أهم تغريدات مشاهير العرب على "تويتر" الذين تمنوا أن يكونوا مصريين فى هذه اللحظة التاريخية التى يختار فيها شعب الكنانة رئيسه للمرة الأولى بطريقة ديمقراطية.

كتب الإعلامى فيصل القاسم فى تغريدته: "اليوم يوم مجيد عز نظيره فى تاريخ العرب .. تحيه إلى مصر العظيمة التى تقود قاطرة الديمقراطية بانتخاباتها الرئاسية التاريخية" .
بينما كتب الشاعر الفلسطينى مريد البرغوثى: "أكاد أحلم بيوم يسمح لكل عربى أن يشارك فى انتخابات مصر لأن مصر هى التى تحدد المصائر فإن حضرت حضر العرب وإن غابت غابوا" .
أما الناشط الكويتى طارق المطيرى فكتب: "الشعور الآن لا يوصف فى مصر حيث يختار شعب عربى أول رئيس بإرادته منذ انهيار سد مأرب".
يذكر أن طارق المطيري الناشط الكويتى أحد الفاعلين في حملة "ارحل.. نستحق الأفضل" التي طالبت برحيل رئيس الحكومة، وهو أحد مؤسسي حركة "كفاية"، إحدى الحركات الشبابية التي نظمت تجمعات معارضة لرئيس الحكومة في الفترة التي سبقت تقديم الحكومة الحالية استقالتها.
بينما تمنت "أم محمد" الناشطة السورية الشهيرة ان تحصل على الجنسية المصرية قائلة: "نفسى انتخب أبو الفتوح حد يشحذنى الجنسية ولو نص ساعة لجل ما احس انى بنى آدم بيختار مصيره" .