رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«باترسون» تتفقد لجان الشرقية

بوابة الوفد الإلكترونية

تفقدت آن باترسون السفيرة الأمريكية بالقاهرة لجان محافظة الشرقية، وأثنت علي اجراءات العملية الانتخابية وأبدت سعادتها لغالبية الناخبين المتزاحمين من الشباب حول مقار الاقتراع.
وأجرت باترسون

حواراً مطولاً مع المستشار هشام عزب، نائب رئيس مجلس الدولة، رئيس اللجنة الانتخابية الفرعية بالشرقية تخلله بعض الاسئلة منها هل تعمل بالقاهرة أم الشرقية؟ فأجاب بالقاهرة ومنتدب للشرقية واستفسرت منه عن وجود معوقات في العملية الانتخابية؟ فأجاب لا.
كما أجرت حوارات مع مندوبي المرشحين الذين حضروا متأخرين وهم مندوبو محمد مرسي وأبو الفتوح وقبل مغادرتها اللجنة تقابلت مع مندوب حمدين صباحي الذي جاء متأخراً أيضاً وتلاحظ للجنة عدم وجود مندوبين للمرشحين أحمد شفيق وعمرو موسي وتلاحظ

وجود عدد من مندوبي منظمات المجتمع المدني الاجنبية والمحلية لمراقبة الانتخابات وتأكدت أثناء تفقدها للجنة من حسن سير العملية الانتخابية، وانتظامها. وقال المستشار هشام عزب نائب رئيس مجلس الدولة: ان اللجنة تفتقد وجود سكرتارية معاونين لها مما يعد معوقاً لسير العملية الانتخابية خصوصاً أن لجان الشرقية تشهد إقبالاً كثيفاً غير متوقع للعملية الانتخابية كذلك عدم وجود مندوبي المرشحين الذي يساعدون علي تنظيم الناخبين الذين يتزايد عددهم.