رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غرفة القضاة تتلقى 20 شكوى انتخابية

انتخابات رئاسة الجمهورية
انتخابات رئاسة الجمهورية

صرح المستشار محمد عبده صالح  امين الصندوق لمجلس إدارة نادى القضاة العام  بأن غرفة متابعة العملية الانتخابية بنادى القضاة تلقت 20 شكوى من القضاة المشرفين على الانتخابات الرئاسية.

تركزت معظمها فى عدم وجود موظفين فى بعض اللجان، مما أدى لتأخر فتحها من ساعة الى ساعة الا ربعا خاصة بكفر الشيخ والزقازيق وسوهاج وقنا  والغربية، بالاضافة لشكاوى تأخر وصول الحبر الفوسفورى وبعض الاوراق الخاصة بالانتخابات، خاصة في الاسماعيلية وفايد والغربية ومدينة نصر.
وأشار إلى أن هناك اتصالات أجريت مع مديريات الامن بالمحافظات  اللجنة العليا للانتخابات لحل الشكاوى .
وأكد صالح ان الغرفة تلقت شكوى من القضاة المشرفين على اللجان الانتخابية  بلجنة السليمانية بشبين القناطر بسبب مشاجرة بين عائلتين ادت لغلق الطريق المؤدى للجنة وقامت  القوات العسكرية باحتواء الموقف  فضلا

عن تعرض احد الموظفين باللجنه رقم 59 بعين شمس  بمدرسة فلسطين لجلطة  وتم استبدالة ونقله  للمستشفى. 
من جهه اخرى اكد  امين صندوق النادى  انه تم احتواء ازمة اعتراض القضاة  بسبب سوء  توزيعهم  في المناطق النائية والتزم القضاة بالتوزيع.

وتلقت غرفة النادى شكوى اخرى من القضاة المشرفين على اللجان الانتخابية بمدرسة كفر العزيزية بمنيا القمح  بسبب تعدى  احد مندوبى المرشح عبد الله الاشعل  بالقول على قاضى اللجنه  متهما القضاة بالتزوير لصالح مرشحين بعينهم  وقامت  قوات الامن بضبط المندوب  وجرى التحقيق معه.