دخول المندوبين لجان البحر الأحمر بالتوكيلات العامة

الرئاسة

الأربعاء, 23 مايو 2012 14:37
دخول المندوبين لجان البحر الأحمر بالتوكيلات العامةانتخابات رئاسة الجمهورية
البحر الأحمر - لطفي الدمراني:

سمحت اللجنة الانتخابية بمحكة الغردقة دخول مندوبى المرشحين للجان الانتخابية بالبحر الاحمر بالتوكيلات العام بعد أن قام رؤساء اللجان بمنع دخولهم بالتوكيلات العامة وكان مقرر دخول المندوبين بالتوكيلات الخاصة، ونظرا لعدم توافر التوكيلات الخاصة مع عدد كبير من المندوبين وافقت اللجنة الانتخابية بالسماح لهم بالدخول إلى اللجان لمتابعة عملية االتصويت.

ولم تشهد اللجان أي اختراقات لعملية الصمت الانتخابى ولم يتم تحرير مخالفات خاصة بالدعاية الانتخابية والصمت الانتخابى ضد المرشحين.
كما لم تتلق غرفة العمليات حتى الآن أى مخالفات أو شكاوى تشوب العملية الانتخابية أو مخالفات تخرق الصمت الانتخابى بجميع مدن المحافظة، كما شهدت مدينة رأس غارب إحدى السيارات التابعة للجيش تجوب مقار

اللجان بها وتذيع الأغانى الوطنية وعليها ملصقات تدعو إلى الاستقرار الذى ستسببه الانتخابات عن طريقها ويافطة أخرى مكتوب عليها عدونا ينتظر اهمالنا ومصر قبل كل شىء.
وسمحت اللجنة الانتخابية بمحكمة الغردقة بدخول مندوبى المرشحين داخل اللجان بالتوكيلات العامة بعد أن كان بعض المقار منعت أصحابها من الدخول بسبب المقرر بدخول المندوبين بالتوكيلات الخاصة فقط ونظرا لعدم كفاية التوكيلات الخاصة مع المندوبين سمحت اللجنة الانتخابية لهم بالدخول إلى اللجان لمتابعة عملية التصويت.

من جانبه أكد اللواء محمود عاصم محافظ البحر الاحمر ان السياحة لم تتأثر بالانتخابات وتسير فى معدلاتها الطبيعية وان مصر تشهد عرسا انتخابيا وان نسبة الأقبال حتى الآن جيدة .