محافظ قنا يطالب بالتزام أنصار المرشحين بالقوانين

الرئاسة

الأربعاء, 23 مايو 2012 13:55
محافظ قنا يطالب بالتزام أنصار المرشحين بالقوانين
كتب – أمير الصراف

قام اللواء عادل لبيب محافظ قنا بجولة ميدانية لتفقد سير العملية الانتخابية بالمحافظة واطمأن  خلالها على الإجراءات الأمنية المكثفة من جانب رجال القوات المسلحة ورجال جهاز الشرطة فى تأمين عمليات الاقتراع بمنتهي الحيادية الكاملة والوقوف علي مسافات متساوية من جميع المرشحين وهو ما لمسه المواطن القنائي علي أرض الواقع وطالب بضرورة الالتزام من جانب أنصار المرشحين وعدم السماح بأي تدخل من شأنه تعطيل سير العملية الانتخابية بالمحافظة.

وأشاد لبيب بالوعي السياسي لدي كافة المواطنين بمختلف محافظات الجمهورية ومنها محافظة قنا وحرصهم علي الخروج للإدلاء بأصواتهم لاختيار من يقود مصر خلال المرحلة الدقيقة الراهنة و أن

اليوم هو يوم فاصل في تاريخ مصر الحديث حيث يدلي المصريون بأصواتهم لاختيار أول رئيس لجمهورية مصر العربية بعد ثورة 25 يناير المجيدة بمنتهي الديمقراطية والحيادية والنزاهة تحت إشراف قضائي كامل.

وأضاف لبيب أن هناك غرفة عمليات مركزية بديوان عام محافظة قنا متصلة بغرف عمليات بمختلف الوحدات المحلية لمتابعة سير العملية الانتخابية وتلقى الشكاوى وتذليل كافة العقبات أمام المواطنين و القضاة. 

الجدير بالذكر أن عدد المراكز الانتخابية 337، وعدد اللجان الانتخابية 625، وعدد المقرات الفرعية 625، فيما وصل عدد من لهم حق التصويت فى الانتخابات من الناخبين والناخبات 1,604,713 ناخب وناخبة من أبناء المحافظة .