منتقبة ترفض كشف وجهها أمام قاض بطلخا

الرئاسة

الأربعاء, 23 مايو 2012 13:27
منتقبة ترفض كشف وجهها أمام قاض بطلخاصورة أرشيفية
المنصورة ـــ محمد طاهر:

شهدت مدرسة عاطف الشرقاوي بمدينة طلخا خاصة اللجنة رقم 56 وقوع مشادات بين إحدى الناخبات المنتقبات ورئيس اللجنة بعدما رفض إدلاءها بصوتها إلا بعد كشف وجهها أمامه مما اثار حفيظتها ورفضها الإدلاء بصوتها إلا فى وجود امرأة.

وقالت هالة محمد صلاح إنها أثناء وجودها داخل اللجنة رقم 56 للإدلاء بصوتها رفض رئيس اللجنة دخولها لإعطاء صوتها بحجة أنه غير مسموح لها إلا

بعد كشف وجهها إمامه.
وأضافت: "إن رئيس اللجنة إصر على كشف وجهي حتى أتمكن من الإدلاء بصوتي رغم وجود عدد من السيدات المشرفات داخل اللجنة رغم أن القانون يسمح لها بالتصويت فى حالة رفع النقاب إمام إحدى الموظفات العاملات باللجنة الانتخابية بأمر من رئيس اللجنة مما أدى إلى رفضي الإدلاء بصوتي" .
من ناحية أخرى شهدت لجنة مدرسة الجهاد الثانوية المشتركة بقرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخا إقبالا ضعيفا من قبل الناخبين وسط تواجد مكثف لجماعة الإخوان المسلمين وقيامهم بتوفير سيارات نقل جماعي تحمل صورة مرشح الجماعة الدكتور محمد مرسى بالإضافة إلى حصول عدد من أنصار الجماعة على كشوف بأسماء الناخبين لاستخراج أسمائهم وأرقام اللجان ورقمهم فى الكشوف الانتخابية.
وفى بنى عبيد شهد المجمع الديني وتحديدا اللجنة رقم 16 إقبالا ضعيفا من قبل الناخبين وسط توقعات بإقبال الناخبين بأوقات الظهيرة وانتهاء الموظفين من أعمالهم.