إغلاق لجنة المعهد الدينى بالمنزلة بسبب "مرسى"

الرئاسة

الأربعاء, 23 مايو 2012 12:17
إغلاق لجنة المعهد الدينى بالمنزلة بسبب مرسى
الدقهلية- سما الشافعى:

أُغلقت لجنة المعهد الدينى بمدينة المنزلة بسبب قيام مؤيدي محمد مرسي بتوزيع بيانات تأييد لمرشحهم مما أدى الى استياء القضاة الذين أغلقوا اللجان.

وشهدت لجنة إدارة شرق المنصورة التعليمية بعض المخالفات من قبل أنصار بعض المرشحين حيث تم رصد عدد من السيارات التي تحمل صورا للدكتور محمد مرسى وصورا للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح تقف أمام اللجنة وقام بعض أعضاء جماعة الإخوان بتوزيع مياه معدنية وجريدة الحرية والعدالة على الموجودين وتم رصد بعض أجهزة اللاب توب موجودة على سلم مسجد النصر المقابل للإدارة لقيام استخراج بيانات للناخبين .
و شهدت مدرسة الحرية الابتدائية بقرية

برمبال القديمة بمركز منية النصر بالدقهلية بتوزيع اللافتات للدكتور محمد المرسي بالإضافة إلى قيام أعضاء من الحملة بالتحاور مع المواطنين أمام اللجان وإقناعهم بانتخاب محمد مرسى .
كما حدث بعض الاشتباكات بين أنصار حمدين صباحي وبين أنصار مرسى أمام قرية كفر الحاج شربيني مركز شربين بمحافظة الدقهلية بسبب الدعاية لكل من المرشحين .
و تكررت الخلافات أمام مدرسة أشرف جاويش بنبروه بين أنصار احمد شفيق ومرسى بالإضافة إلى نشوب مشاجرة بين أنصار حمدين صباحي وأنصار أحمد شفيق أمام المجمع الانتخابي بقرية منشأة عبد الرحمن مما استدعى تدخل الجيش لفض المشاجرة وإبعادهم عن المجمع الانتخابي.