حملة مرسى تتهم أنصار أبوالفتوح بالتعدى على سيدتين

الرئاسة

الأربعاء, 23 مايو 2012 12:04
حملة مرسى تتهم أنصار أبوالفتوح بالتعدى على سيدتينعبدالمنعم أبوالفتوح ومحمد مرسي
الإسكندرية - أ ش أ:

اتهمت حملة مرشح جماعة الإخوان المسلمين وحزبها (الحرية والعدالة) الدكتور محمد مرسي أنصار حملة المرشح عبدالمنعم أبوالفتوح بالتعدي على سيدتين من جماعة الإخوان أمام مقر لجنة انتخابية بمنطقة زيزنيا بالإسكندرية.

ووصف المتحدث باسم الحملة الانتخابية لمرسي بالإسكندرية أنس القاضي حالة التعدي بأنها خروج عن النسق الذي سبق لحملة أبوالفتوح الإعلان عنه باحترام كافة المرشحين والحفاظ على سير عملية الاقتراع بشكل

سلمي.

وعلى الجانب الآخر .. نفى المسئول الإعلامي لحملة أبوالفتوح بالإسكندرية قطب حسنين الواقعة ، مؤكدا التزام أنصار مرشحهم بكافة المعايير القانونية والأخلاقية في التعامل مع منافسيهم .. ومطالبا حملة مرسي بإظهار أية محاضر رسمية قد تكون حررت بصدد الواقعة المزعومة على حد وصفه.

وتتبع اللجنة الانتخابية بمنطقة زيزنيا دائرة

مركز الرمل الأول والتي تعد خامس أكثر المراكز الانتخابية كثافة في عدد المقرات الانتخابية ، وتقدر ب23 مقرا يحق فيهم التصويت لعدد 258 ألفا و334 ناخبا.

وتعد الإسكندرية من أكبر خمس محافظات تحتوي على مقار ولجان انتخابية، ويحق فيها عملية التصويت بالانتخابات الرئاسية لثلاثة ملايين و291 ألفا و734 ناخبا؛ موزعين على 348 مركزا انتخابيا يحتوي على 837 مقرا انتخابيا.

ويتولي عملية الإشراف على الانتخابات 750 قاضيا ؛ فيما تتولي القوات المسلحة بالتعاون مع مديرية أمن الإسكندرية تأمين اللجان الانتخابية.