مندوب "شفيق" يوجه الناخبين لانتخاب مرشحه بالمنيل

الرئاسة

الأربعاء, 23 مايو 2012 10:04
كتبت – نهى الطاهر:

شهدت مدرسة علي الجارم الابتدائية بمنطقة المنيل التابعة لدائرة مصر القديمة حدوث مشادات بين وكيل المرشح الرئاسي خالد علي وأحد مندوبي الفريق أحمد شفيق بسبب قيام مندوب الفريق أحمد شفيق بتوجيه الناخبين للإدلاء بأصواتهم لصالح الفريق شفيق داخل اللجنة رقم (24)، حيث كرر المندوب الواقعة أكثر من مرة داخل وأمام اللجنة.

وطالب وكيل خالد علي رئيس اللجنة، التي شهدت الواقعة، بتحرير محضر بالواقعة إلا أنه رفض وطلب منه التوجه إلى قسم الشرطة التابع للمنطقة لتحرير محضر، مشيرا إلى أنه ليس من اختصاصه أن يمنع مندوبي المرشحين من

عمل أي دعاية طالما أنهم خارج اللجنة، مطالبا جميع المندوبين للمرشحين الرئاسيين الآخرين بالتحدث معه بشكل لائق دون تحرير محضر، إلا أن وكيل المرشح خالد علي توجه إلى قسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة.
واشتكى قضاة المدرسة من سوء توزيع الناخبين، مشيرين إلى أن عدد الناخبين في اللجنة الواحدة بلغ اكثر من 600 ناخب، مما أدى إلى تكدس الناخبين أمام اللجان، وحدوث مشادات كلامية بينهم.
من ناحية ثانية شهدت المدرسة إقبالا من الناخبين حيث شكلوا طابورا للسيدات وآخر للرجال، في ظل تواجد أمني من الجيش والشرطة أمام اللجنة.