سيارات ودراجات بخارية للتصويت لمرسى ببنى سويف

الرئاسة

الأربعاء, 23 مايو 2012 09:53
سيارات ودراجات بخارية للتصويت لمرسى ببنى سويفانتخابات رئاسة الجمهورية
بني سويف - محمود السويفي:

قام العديد من أنصار جماعة الإخوان المسلمين بحشد الناخبين للتصويت لمرشحهم للرئاسة د. محمد مرسى، بمركزى ناصر والواسطى ببنى سويف.

وحرصوا على إحضار الناخبين للجان بالسيارات الأجرة والنقل، والدراجات البخارية، وهتفوا أمام مدرسة الثانوية بنات بمركز ناصر "حرية وعدالة، المرسى يا رجالة".
كما قاموا باستخدام اللاب توب لإظهار أرقام اللجان للناخبين، وحرصوا على تذكيرهم بـ"رمز الميزان .. آخر واحد فى القايمة"، كما قامت نساء الاخوان بالذهاب للناخبات الىى بيوتهن من أجل حشدهن للتصويت لمرشحهم.
وقام شباب الاخوان بالمرور على اللجان الانتخابية، وعمل حلقات بالقرب من اللجان، فضلاً عن تواجد مندوبين منهم عن مرسى بالمدارس التى توجد بها

اللجان، قبل الثامنة صباحاً.
وقال عدد من المواطنين إنهم سعيدون جداً بهذا اليوم، والذى لن يكون فيه تزوير مثلما حدث أيام مبارك، مؤكدين أن العدل وتوفير فرص العمل وضبط البلد، أهم سمات الرئيس القادم.
وخارج اللجان دارت المناقشات بين أنصار المرشحين، وتهكم عدد من الناخبين على الاخوان قائلين "مش انتوا قلتوا مش هتنزلوا الرئاسة.. وبعدين عملتوا ايه فى مجلس الشعب".
الى ذلك يسود الهدوء معظم مقار اللجان الانتخابية بمركزى الواسطى وناصر ببنى سويف، واحتشد المئات من المواطنين للمشاركة فى العرس الرئاسى منذ فتح باب اللجان فىى الثامنة صباحاً، وحتى الآن.
وحرصت القوات المسلحة والقضاة على الزام المواطنين بالقواعد.