"كارتر" يتفقد لجان السيدة عائشة

الرئاسة

الأربعاء, 23 مايو 2012 08:35
كارتر يتفقد لجان السيدة عائشةكارتر يصافح أحد المواطنين
كتب – محمود فايد:

غادر الرئيس الأمريكي جيمي كارتر رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الأسبق مقر لجنة السيدة عائشة بحي الخليفة إلى مقر لجان السيدة زينب بعد تفقده العملية الانتخابية بمدارس السيدة عائشة وسط حراسة أمنية مشددة من الحرس الأمريكي الخاص به.

يأتي ذلك بعد أن تفقد كارتر وفريق عمله من منظمته الحقوقية المسماة "منظمة كارتر" ويرتدون التي شيرتات الخاصة بها للاطمئنان على سير الانتخابات ومراقبتها.
وحضر كارتر منذ الثامنة صباحا موعد فتح اللجان، وسط

تأمين مشدد من رجال وزارة الداخلية بالإضافة لموكب رئاسي من السيارات السوداء الخاصة بالحرس الأمريكي، حيث استغرقت زيارته بمدرسة السيدة عائشة إلى ما يقرب من ساعة كاملة.
وقال مندوب مرشح الإخوان د. محمد مرسي: "إن كارتر وفريق عمله قاموا بالمرور على كافة اللجان داخل مدرسة السيدة عائشة التي تتضمن 4 لجان 2للرجال و2 للنساء، مؤكدا أن كارتر
أشاد بانضباط القضاة وقدومهم فى موعدهم".
بالإضافة إلى إعجابه بالحضور المكثف الذي حرص عليه الناخبون للتواجد أمام مقر اللجان منذ الصباح الباكر .
وعقب خروج كارتر من مقر المدرسة أشار بعلامات النصر للناخبين باعثا النظرت الإيجابية في الاتجاهات المختلفة ناحية طوابير الناخبين التي امتدت لأمتار بعيدة حول المدرسة.
و في السياق ذاته أشارت مصادر أمنية خاصة بتأمين كارتر إلى أنه سيتجه إلى مدارس السيدة زينب ثم مدارس المقطم ثم الانتقال إلى مدارس في محافظ الجيزة، ومن المقرر أن يزور غدا محافظات أخرى هو وفريق عمله الخاص بمراقبة الانتخابات على مدار اليومين.