طوابير فى مدينة نصرلانتخاب الرئيس

الرئاسة

الأربعاء, 23 مايو 2012 08:24
طوابير فى مدينة نصرلانتخاب الرئيس
القاهرة - أ ش أ:

اصطفت طوابير المشاركين فى العملية الانتخابية لانتخاب اول رئيس للجمهورية بعد ثورة 25 يناير امام مختلف اللجان الانتخابية بمدينة نصر,وشهدت لجان مدرسة عباس العقاد التجريبية للغات استياء عدد كبير من الناخبين ليس فقط بسبب الزحام ولكن ايضا بسبب تغيير لجانهم الانتخابية، حيث فوجئوا اثناء دخولهم الى اللجان للادلاء باصواتهم بتغيير لجانهم الانتخابية للمرة الثانية وعودتها مرة اخرى الى اللجان القديمة .

وقال الناخبون إنهم تعرفوا على لجانهم الانتخابية من

خلال موقع اللجنة العليا المشرفة على انتخابات الرئاسة على الانترنت ، ثم فوجئوا بحدوث تغيير فى ارقام اللجان وبعد حصولهم على ارقام لجانهم الجديدة فوجئوا اليوم بعودتهم الى اللجان القديمة مرة اخرى مما سبب لهم حالة من الارتباك فى عملية التصويت .
كما اعرب كبار السن عن شكواهم بسبب عدم وضوح ارقام اللجان مما جعلهم يعانون المشقة للبحث
عن لجانهم .
وفى مدرسة عبدالعزيز جاويش الكائنة خلف ميدان رابعة العدوية اصطفت طوابير الناخبين الى مئات الامتار بمحيط المدرسة ، واكد العديد منهم حرصهم الشديد على الادلاء بصوتهم فى ذلك العرس الديمقراطى الذى لم تشهده مصر من قبل ، مشددين بمختلف ميولهم السياسية والحزبية على رغبتهم الصادقة فى انتخاب رئيس يلبى آمال وطموحات الشعب المصرى فى حياة كريمة قائمة على الحرية والعدالة الاجتماعية .

وأجمع الناخبون على انه على الرغم من طول الطوابير وارتفاع درجات حرارة الطقس اليوم بشكل نسبى إلا أنهم ماكثون امام اللجان حتى يدلوا بأصواتهم .